الرئيسية / المرأة / عالم الازياء والموضه / تمتعي بإطلالة جذابة في الشتاء بطوق الرأس الكروشيه

تمتعي بإطلالة جذابة في الشتاء بطوق الرأس الكروشيه

كتبت:هاجر فهمي

إن إكسسوارات الشتاء لا حصر لها، بداية من القبعات، الأيس كاب، القفازات، الكوفيات وغيرها الكثير. من بين كل الإكسسوارات الشتوية، أجد في طوق الرأس الكروشيه جاذبية خاصة. فعند ارتداء طوق الرأس الكروشيه في الشتاء، يتسلط الضوء على الوجه -بالأخص العيون- مما يعزز إطلالتك ويعطيك سحرا لا يقاوم. لطوق الرأس الكروشيه عدة فوائد أيضا، فهو يعمل على تدفئة آذانك في أيام البرد القارس، كما أنه يساعدك في السيطرة على شعرك وهو في أسوأ حالاته. أيضا بإمكانك ارتداء طوق الرأس الكروشيه مع تسريحات شعر متنوعة مثل المنسدل بحرية، الضفائر، كعكة الشعر وغيرها.

أهم ما عليك مراعاته عند اختيارك للطوق الأنسب لك، هو عرضه ولونه. فأطواق الرأس الكروشية العريضة، لن تتناسب سوى مع الفتيات صاحبات الجبهة العريضة، إما إن كانت جبهتك صغيرة، فيفضل الاتجاه لموديلات أرفع قليلا. أما بالنسبة للون الطوق الكروشيه، فاحرصي على أن يتماشى مع درجات شعرك، بشرتك وعينيك. علي سبيل المثال، إن كنت شقراء ببشرة وعيون فاتحة اللون، لن يناسبك طوق الرأس الكروشيه باللون الأبيض أو الأصفر الفاتح، بل اتجهي للرمادي أو النبيتي أو الأزرق أو الأخضر. أما صاحبات الشعر الأسود والبشرة الخمرية، فعليها تجنب الأطواق الداكنة مثل الأسود والبني الداكن والبنفسجي والكحلي وهكذا.

هناك طرق رائعة أيضا لتزيين طوق الرأس الكروشيه مثل استخدام الأزرار أو الخيوط الملونة أو التطريزات اللامعة والبروش أو حتى الحليات الكروشيه مثل الورود والفيونكات.

تألقي بطوق الرأس الكروشيه واتخذي من الصور التالية مصدر إلهام للتصميمات المختلفة والألوان الرائعة التي يمكنها أن تعزز من جمالك في الشتاء.



 

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

“يارا عماد ” تتحدث عن تجربته “Catwalk academy”

تهاد عادل Behind the scenes of our @catwalk_academy photo shoot @f2fagency #magazine #glamour #beautiful #modeling#fun …