الرئيسية / أخبار رياضية / تعرف على أقوى مباريات الدوري المصري هذا العام

تعرف على أقوى مباريات الدوري المصري هذا العام

محمد محروس

بعد أن أعلن اتحاد الكرة جدول مسابقة الدوري العام لموسم 2016-2017، بات عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع وجبة كروية دسمة تمتلئ بالإثارة والندية بين أندية المسابقة المحلية طمعا في النقاط الثلاث لكل مباراة.

ويبقى التأكيد أن هناك عدة مواجهات في دوري 2016-2017 هي الأقوى على الإطلاق وتحظى بترقب وشغف من الجماهير المصرية، لاسيما بأن توقع أحداثها ونتيجتها أمر من رابع المستحيلات.

نرشح لعشاق الساحرة المستديرة أقوى 10 مواجهات “رايح جاي” في دوري 2017، بالمواعيد الخاصة بكل مباراة في التقرير التالي.

الأهلي والزمالك:
مباراة القمة هي الموعد المتعارف عليه بين جماهير الكرة المصرية للمتعة الكروية، ويلتقى الأحمر والأبيض في مواجهة الدور الأول بالأسبوع السابع عشر في 29 ديسمبر المقبل في تمام السابعة مساء على إستاد بتروسبورت أو الدفاع الجوي.
بينما تقام مواجهة الدور الثاني بين الأهلي والزمالك في المحطة الأخيرة للمسابقة المحلية في الأسبوع الرابع والثلاثين في مباراة لم يحدد موعدها ولا مكانها كعادة الأسابيع الأربعة الأخيرة للمسابقة تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

الزمالك والمصري:
تحفل مباريات الزمالك والمصري البورسعيدي بالإثارة والندية ويلتقى الفريقان في الدور الأول للمسابقة في الأسبوع الثامن في 4 نوفمبر على إستاد برج العرب في الثامنة والنصف مساءً، بينما تقام مباراة الدور الثاني في الأسبوع 25 في 24 أبريل المقبل على إستاد برج العرب أيضاً في تمام الخامسة مساء.

الأهلي والإسماعيلي:
يعتبر كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي من أمتع مباريات المسابقة المحلية، ويلتقى الفريقان في الدور الأول في 17 سبتمبر على إستاد القاهرة أو بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، بينما تقام مباراة الدور الثاني في الأسبوع الثامن عشر للمسابقة في 15 فبراير المقبل في تمام الخامسة مساء، ولم يعلن بعد عن مكان إقامة اللقاء.

الأهلي والمصري:
تبقى مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي مثيرة دائماً، وتقام مباراة الدور الأول بين الناديين في الأسبوع السادس عشر في 18 ديسمبر المقبل على إستاد برج العرب في الثامنة مساء، بينما تقام مواجهة الدور الثاني في الجولة رقم 33 ولم يتم الإعلان عن تفاصيلها حتى الآن.

الزمالك والإسماعيلي:
بين أولاد العم تترقب جماهير الكرة مواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقى الفريقان بالدور الأول في 22 نوفمبر المقبل ضمن مباريات الأسبوع العاشر على إستاد الإسماعيلية في تمام الثامنة مساء.
وتقام مباراة الدور الثاني في الجولة رقم 27 للمسابقة في 3 مايو القادم على إستاد بتروسبورت أو الدفاع الجوي في تمام الثامنة والنصف مساءً.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

ندوة بكلميم لمقاربة موضوع التراث الثقافي اللامادي بواد نون ومدى تثمينه في أفق تصنيفه

  تشهد مدينة كلميم بوابة الصحراء ابتداء من 22 يوليوز 2018 وإلى غاية 28 منه …

اترك تعليقاً