الرئيسية / أخبار رياضية / تعادل مُحرج لسويسرا في قبرص

تعادل مُحرج لسويسرا في قبرص

سيطر التعادل السلبي على لقاء منتخب قبرص وضيفه السويسري ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهِّلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وجاء مستوى المباراة دون المتوسّط في معظم فتراتها، ولم ينجح أي من الطرفين في هزّ الشباك وكسر التعادل، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 4 نقاط في المركز الخامس، فيما حافظ الضيوف على رصيدهم خالياً من الهزائم في المركز الأول (11 نقطة) من ثلاثة انتصارات وتعادلين.

لكن المنتخب السويسري فرّط بعد التعادل بالفارق المريح الذي كان يفصله عن مطارديه في المجموعة، إذ حقّق منتخبا ألبانيا وآيسلندا فوزين ملفتين يوم الجمعة خارج قواعدهما على النرويج (1-0) وسلوفينيا (2-1) فتقدَّما إلى المركز الثاني معاً وفي رصيدهما 9 نقاط وبالفارق نفسه من الأهداف (+1)، ويحتلّ منتخب النرويج المركز الرابع (7 نقاط)، وتراجع منتخب سلوفينيا إلى المركز السادس الأخير (3 نقاط).

يُذكر أن منتخب سويسرا خاض المباراة دون حضور مدرِّبه الألماني أوتمار هيتسفيلد المعاقب بالإيقاف مباراتين بسبب حركة غير لائقة في لقاء الجولة الثالثة أمام النرويج (1-1) في 12 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

دوره رمضانية عالميه على ارض مرصفاويه

يستعد مركز شباب “مرصفا” لاحتضان الدورة الرمضانية السنوية على الملعب الفتوح في نسختها الثانية ،بمشاركة …