الرئيسية / أخبار رياضية / تعادل بين ميلان ونابولي يمنح فرصة الابتعاد ليوفنتوس

تعادل بين ميلان ونابولي يمنح فرصة الابتعاد ليوفنتوس

أصبحت الفرصة متاحة أمام يوفنتوس للاقتراب أكثر من لقبه الثاني على التوالي والتاسع والعشرين في تاريخه بعد انتهاء مواجهة نابولي ومضيفه ميلان بالتعادل 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيوسع يوفنتوس الفارق الذي يفصله عن ملاحقه نابولي إلى 11 نقطة وعن غريمه ميلان الثالث إلى 15 في حال فوزه بمباراته الصعبة جداً غداً الإثنين أمام مضيفه لاتسيو على الملعب الأولمبي في روما، قبل أن يستقبل ميلان في المرحلة المقبلة يوم الأحد.

على ملعب “سان سيرو”، افتتح ميلان التسجيل بعد مرور نصف ساعة بتسديدة من حدود المنطقة للفرنسي ماتيو فلاميني، لكن فرحة “روسونيري” لم تدم سوى ثلاث دقائق لكـن المقدوني غوران بانديف أدرك التعادل للضيوف بعد أن وصلته الكرة من الجهة اليسرى من خلال السلوفاكي ماريك هامسيك فأطلقها بيسراه من مسافة قريبة في شباك الحارس كريستيان أبياتي (33).

وتعرض ميلان لضربة أخرى بعد دقائق عندما اضطر مدربه ماسيميليانو أليغري إلى إخراج الغاني كيفن برينس بواتنغ واستبداله بالفرنسي مباي نيانغ (36)، ثم ازدادت الأمور صعوبة في الشوط الثاني بعد أن رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه فلاميني بسبب تدخله بالقدمين على نحو قاس على الكولومبي خوان زونيغا (72).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …