الرئيسية / أخبار رياضية / تبادل إطلاق النار بين مشجعي ريفر بلايت وتيغري

تبادل إطلاق النار بين مشجعي ريفر بلايت وتيغري

ذكرت السلطات المحلية اليوم الإثنين أن 13 شخصاً أصيبوا في تبادل لإطلاق النار بين مشجعي ريفر بلايت وتيغري اللذين يتنافسان في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني لكرة القدم.

وحصلت عملية تبادل النار التي ربطتها منظمة غير حكومية بإحدى العصابات قبيل مباراة الأمس الأحد بين ريفر بلايت وتيغري والتي انتهت لصالح الأول (3-2) في الدوري المحلي على ملعب “مونومنتل” في ضواحي العاصمة بوينوس أيرس.

وذكرت مونيكا نيزاردو الناشطة في منظمة “أنقذوا كرة القدم” غير الحكومية في تصريح لوكالة “فرانس برس” أن عملية تبادل النار مرتبطة “بالأموال والسيطرة على أعمال تجارية مهمة، الأندية تتساهل مع هذه العصابات المسلحة”، مشيرة إلى أن المتورطين في هذا الحادث مرتبطون بأنشطة مافيوية، بينها ترويج المخدرات.

ورأت نيزاردو أن مسؤولي الأندية يتحملون الجزء الأكبر من المسؤولية كحال الاتحاد الأرجنتيني للعبة والقضاء والشرطة، مذكرة بأن أعمال العنف في كرة القدم الأرجنتينية أودت بحياة 165 شخصاً منذ 1979.

وكانت نهاية الأسبوع الماضي شهدت أيضاً حادث إطلاق نار على حافلة تابعة لفريق الدرجة الثالثة أكسكورسيونيستاس خلال عودته إلى العاصمة، إلا أن أحداً لم يصب بأذى.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …