الرئيسية / أخبار رياضية / بيلوسو يستبعد بيار وسانتا كروز من تشكيلة باراغواي

بيلوسو يستبعد بيار وسانتا كروز من تشكيلة باراغواي

محمد الشناوى

خرج القائد السابق والحارس خوستو بيار أمس الخميس من تشكيلة باراغواي التي تستعدّ لخوض مباراتين ضدّ أوروغواي والإكوادور هذا الشهر في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

واختار المدرّب خيرالدو بيلوسو أيضاً إبعاد روكي سانتا كروز رغم مستواه الجيّد مع ملقا الإسباني، الذي وصل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة أوروغواي في مونتيفيديو يوم 23 مارس/آذار الجاري والإكوادور في كيتو بعد أربعة أيام.

ولعب سانتا كروز وبيار دوراً مهمّاً في تشكيلة باراغواي، التي بلغت دور الثمانية في نهائيات كأس العالم للمرّة الأولى في جنوب أفريقيا عام 2010.

وجلس بيار كبديل دون أن يشارك في أكتوبر/تشرين الأوّل الماضي، حين أنهت باراغواي متذيّلة مجموعة أميركا الجنوبية سلسلة من أربع هزائم بفوزها 1-صفر على ضيفتها بيرو وشارك الحارس دييغو باريتو بدلاً منه.

ولم يلعب سانتا كروز مع منتخب بلاده منذ الهزيمة أمام الأرجنتين 1-3 في سبتمبر/أيلول الماضي ولم ينضمّ أيضاً لتشكيلة مباراتي التصفيات في أكتوبر/تشرين الأوّل الماضي.

وتواجه باراغواي، التي عيّنت بيلوسو العام الماضي بعد إقالة فرانسيسكو آرسي، خطر عدم التأهّل للنهائيات للمرّة الأولى منذ 1994.

وستتأهّل الفرق الأربعة الأولى من تصفيات أميركا الجنوبية مباشرةً للنهائيات المقرّرة في البرازيل في 2014، بينما سيخوض صاحب المركز الخامس جولةً فاصلةً ضدّ منتخب من آسيا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“الكـان2017 في الخمسينة” بالعند في كوبر.. منتخبنا يقتنص أوغندا علي طريقة “هيتشكوك”

كتب: شريف محمد الأمل من رحم اليأس: تسلل اليأس إلي الجميع وأنا منهم، حتي وصل …