الرئيسية / أخبار رياضية / بيرهوف: “تجديد عقد لوف بعد المونديال”

بيرهوف: “تجديد عقد لوف بعد المونديال”

محمد الشناوى

أكّد أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم السبت، أن المحادثات بشأن تجديد عقد المدرّب يواخيم لوف إلى ما بعد نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، ستبدأ بمجرد تأهّل الفريق إلى المونديال.

وقال بيرهوف لصحيفة “بيلد” الصادرة اليوم السبت: “سنجلس مع فولفغانغ نيرسباخ رئيس الاتّحاد الألماني لكرة القدم والسكرتير العام هيلموت ساندروك بمجرد تأهّلنا”.

وينتهي عقد لوف، الذي تولّى تدريب المنتخب الألماني في 2006، ومساعديه هانزي فليك وأندريس كويبكه، بعد المونديال، بينما يتولّى بيرهوف منصب المدير الإداري للمنتخب منذ عام 2004.

ويتصدّر المنتخب الألماني ترتيب مجموعته بتصفيات المونديال، وفي حال سارت الأمور بشكل جيّد، فإن الفريق سيحسم بطاقة تأهّله لكأس العالم في أيلول/سبتمبر المقبل.

وأكّد بيرهوف أنه غير مستعجل فيما يتعلّق بتجديد العقود، ولكنه أشار إلى أن التجديد المبكّر سيجنّب الفريق عدم الاستقرار.

وقال بيرهوف: “لقد ذهبنا أيضاً إلى كأس العالم 2010 دون عقد جديد. يمكننا الحديث أيضاً عن حاجتنا إلى ضمانات، ولكننا ندرك أن عدم الوضوح بشأن العقود قد يؤدي إلى عدم الاستقرار”.

وقال لوف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في وقت سابق من العام الجاري، أنه يريد التأهّل إلى مونديال البرازيل قبل الحديث مع الاتّحاد الألماني لكرة القدم بشأن مستقبله.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …