الرئيسية / أخبار رياضية / بيرديتش إلى رُبع النهائي في مرسيليا

بيرديتش إلى رُبع النهائي في مرسيليا

تأهّل التشيكي توماس بيرديتش المصنّف أوّلاً إلى الدور رُبع النهائي من دورة مرسيليا الفرنسية لكرة المضرب، البالغة جوائزها حوالي 600 ألف يورو، بفوزه على اللاتفي ارنست غولبيش بصعوبة 6-4 و6-7 (10-12) و6-4 يوم الأربعاء في الدور الثاني.

ويلتقي بيرديتش، الساعي إلى لقبه الأوّل في 2013 والتاسع في مسيرته الاحترافية، في الدور المُقبل، الفائز من مباراة البولندي يرزي يانوفيتش السابع والفرنسي الآخر جوليان بينيتو، الذي بلغ الدور الثاني اليوم بفوزه على مواطنه لوكاس بوي 7-6 (7-صفر) و6-3.

وبلغ الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثالث ربع النهائي أيضاً بفوزه على الروسي نيكولاي دافيدنكو 7-6 (7-1) و6-3، وهو سيواجه الأسترالي برنارد توميتش الفائز على الهندي سومداف ديفارمان 6-3 و7-5.

وتأهّل إلى الدور الثاني الفرنسي جيل سيمون المصنّف سادساً بفوزه على الهولندي روبن هاسه 7-5 و7-5، ليواجه في الدور المُقبل الإسباني روبرتو باوتيستا اغوت.

وفي الدور الأوّل فاز الروسي دميتري تورسونوف على الفرنسي إدوار روجيه-فاسلان 7-5 و6-3، وسيلتقي مع الصربي يانكو تيبساريفيتش، الذي أُعفي من الدور الأوّل لأنه مصنّف رابعاً.

وكان الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنّف ثانياً توّج باللقب الموسم الماضي بفوزه على الفرنسي ميكايل لودرا 6-4 و6-4 في المباراة النهائية، وسيبدأ حملته في الدور الثاني بمواجهة الأخير بالذات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراة أوغندا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا …