الرئيسية / أخبار عالمية / منظمة الكتّاب “الأفرو آسيوية” تدين إعدام الطيار الأردني

منظمة الكتّاب “الأفرو آسيوية” تدين إعدام الطيار الأردني

ادانت منظمة الكتاب الأفرو آسيوية الكندية في بيان لها و عبر جميع أعضائها من الأدباء و الكتاب و الصحفيين و الإعلاميين و الدبلوماسيين العمل الإجرامي الارهابي الذي قام به تنظيم داعش الارهابي ، بإعدام الأسير الطيار الأردني معاذ الكساسبة .
و اعتبرت المنظمة هذا العمل الجبان ما هو إلا جريمة بشعة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها التنظيم الارهابي بحق الانسانية .. و هذه الجريمة تعبر عن البربرية التي ينتهجها هؤلاء الارهابيين في تعاملهم .
و طالبت المنظمة من جميع الحكومات أن يكون هناك رادع نهائي لهذا التنظيم حيث ان ذلك لن يتم إلا عبر الوقوف صفاً واحداً متحدين يداً بيد ضد الارهاب و الارهابيين .
و في حديث للأستاذ فريد زمكحل رئيس المنظمة أمام اجتماع الأمانة العامة للمنظمة في كندا قال أن تنظيم داعش الارهابي يعتمد على نشر الرعب في نفوس الناس و ذلك عبر افتعال أبشع الجرائم بحق الانسان و الانسانية ..
و أوضح زمكحل أن على الجميع القيام بدوره لمحاربة هذا التنظيم الارهابي و كافة أشكال الارهاب في العالم و كلٍ من موقعه و أكد أن هناك دور كبير على الوسائل الإعلامية و أصحاب الفكر المستنير من الكتاب و المثقفين الذين يجب عليهم أن يحاربوا هذا الارهاب و أن تظهر حقيقتهم للعالم أجمع .
و نعى زمكحل باسمه و باسم جميع الأعضاء في المنظمة الشهيد معاذ الكساسبة وسألوا الله أن يمد أهله بالصبر و السلوان .

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

القبض علي ممثلة أمريكية تمارس العنف ضد زوجها

كتبت:آية فتح الله ألقت الشرطة الامريكية القبض على الممثلة الشابة ” نايا ريفيرا”بتهمة ممارسة العنف …