الرئيسية / أخبار الإقتصاد / بنفيكا يبتعد في الصدارة مؤقتاً

بنفيكا يبتعد في الصدارة مؤقتاً

ابتعد بنفيكا 7 نقاط مؤقتاً في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه أولهانينزي 2- صفر في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة البرتغال لكرة القدم.

وسجّل الأرجنتيني إدواردو سالفيو (52) والصربي نيمانيا ماتيتش (64) الهدفين.

وهو الفوز السابع على التوالي لبنفيكا والـ21 له هذا الموسم؛ فرفع رصيده إلى 67 نقطة مقابل 60 نقطة لمطارده المباشر وغريمه التقليدي بورتو حامل اللقب الذي تنتظره قمة نارية مساء اليوم أمام ضيفه سبورتينغ براغا الرابع في ختام المرحلة، فيما بقي أولهانينزي في المركز الرابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة.

وارتقى أستوريل إلى المركز الخامس بفوزه على ناسيونال ماديرا بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها لويس كارلوس بيريرا “كارليتوس” (5) والبرازيلي كارلوس إدواردو (8 و48) ولويس ليال من الرأس الأخضر (11).

ورفع أستوريل رصيده إلى 35 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ماريتيمو فونشال الذي كان سقط في فخ التعادل أمام ضيفه باكوش فيريرا 1-1 أول  أمس السبت، أما ناسيونال ماديرا فتراجع إلى المركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة.

واستعاد ريو أفي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الست الأخيرة (تعادلان و4 هزائم) وتغلب على ضيفه فيتوريا سيتوبال بهدفين للمصري أحمد حسن “كوكا” (10 من ركلة جزاء) وبرونو مانويل أراوغو “براغا” (32) مقابل هدف لفريديريكو فينيانسيو (2). وطرد كوكا في الدقيقة 61.

وفاز فيتوريا غيمارايش على بيرامار بهدفين لأميدو بالديه (5) والجزائري العربي هلال سوداني (61) مقابل هدف لبورا (25).

كما فاز جيل فيسنتي على أكاديميكا كويمبرا بهدفين لبريتو من الرأس الأخضر (61) وبرونو شينا (68 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لويلسون إدواردو (41).

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً