الرئيسية / أخبار رياضية / بنزيمة منزعج من انتقاده لعدم التسجيل

بنزيمة منزعج من انتقاده لعدم التسجيل

محمد الشناوى

أكّد مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة اليوم الثلاثاء أنّه لا يمكنه القيام بكلّ شيء بمفرده في صفوف المنتخب الأزرق.

وقال بنزيمة، الذي لم يسجّل أيّ هدفٍ مع الديوك منذ 5  /يونيو 2012 في مباراة دولية ودّية أمام إستونيا، في تصريح لإذاعة مونتي كارلو: “أحاول على أرضية الملعب، ولكن لا يمكنني القيام بكلّ شيء بمفردي”.

وأضاف بنزيمة قبل مباراتي منتخب بلاده أمام جورجيا وإسبانيا يوم الجمعة والأربعاء المُقبلين ضمن تصفيات أوروبا المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم: “لا يمكنني أخذ الكرة ومراوغة 8 لاعبين”.

وأوضح لاعب ليون السابق: “يتحدّثون عن عدد الأهداف التي سجّلتها مع المنتخب لأنني لم أهز الشباك معه منذ فترة طويلة، ولكنني أمرّر كرات حاسمة بيد أنّ الإنطباع لديّ هو أنّ ذلك لا يفيد في شيء”.

وبخصوص الانتقادات حول فعاليته أمام المرمى، قال بنزيمة: “كلّ ذلك يزعجني وليس فقط يؤثّر علي، في كلّ مرّة يقولون إنني لا أسجّل أهدافاً ولكنني أفتح مساحات لزملائي وأمرّر كرات حاسمة، لكن كلّ ذلك ليس خطيراً، سنلعب مباراتين مهمّتين جدّاً وأشعر أنني في قمّة مستواي، سأقضي أسبوعاً جيّداً مع المنتخب الفرنسي وسنعود للحديث عن ذلك بعد هاتين المباراتين”.

وختم: “لدينا منتخب جيّد بلاعبين جيّدين، ولكننا لا نسجل أهدافاً كثيرة. نفوز وذلك أمر جيّد ولكن سيكون من الأفضل أن نسجّل أهدافاً كثيرة، يجب أن نجازف شيئاً ما”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“الكـان2017 في الخمسينة” بالعند في كوبر.. منتخبنا يقتنص أوغندا علي طريقة “هيتشكوك”

كتب: شريف محمد الأمل من رحم اليأس: تسلل اليأس إلي الجميع وأنا منهم، حتي وصل …