الرئيسية / أخبار رياضية / بلاكبرن يضمّ رقيق وبنتلي على سبيل الإعارة

بلاكبرن يضمّ رقيق وبنتلي على سبيل الإعارة

سيكون بوسع الهولندي الشاب كريم رقيق خوض مباراته الأولى مع بلاكبرن روفرز ضدّ آرسنال في الدور الخامس لكأس الاتّحاد الإنكليزي لكرة القدم اليوم السبت، بعد إعارته للنادي الذي ينافس في الدرجة الثانية من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز.

وانضمّ رقيق (18 عاماً) الذي شارك في مباراته الأولى بالدوري الممتاز مع سيتي في كانون الأول/ديسمبر الماضي إلى بلاكبيرن حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وأمضى رقيق وهو من أصول تونسية ويلعب مع منتخب هولندا تحت 19 عاماً الموسم الماضي معاراً إلى بورتسموث.

كما انضمّ إلى بلاكبرن على سبيل الإعارة أيضاً مهاجمه السابق ديفيد بنتلي (28 عاماً) قادماً من توتنهام هوتسبر اللندني وربما يتمكّن من المشاركة أمام آرسنال أيضاً.

ولعب بنتلي سبع مباريات دولية مع منتخب إنكلترا وكان قد انضمّ إلى توتنهام من بلاكبيرن في 2008 مقابل 17 مليون جنيه إسترليني (26 مليون دولار).

وقال رقيق في صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: “أنا سعيد بانتقالي إلى بلاكبرن روفرز، أتمنّى الفوز بالعديد من المباريات والتعلّم من أجل مستقبلي في مانشستر سيتي”.

ووقّع رقيق الذي قدِم إلى سيتي من فينورد الهولندي، عقداً جديداً مع بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في نهاية العام الماضي، ويُنظر إليه كأحد أبرز مواهب النادي في المستقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …