الرئيسية / أخبار رياضية / بعد الخلاف على زي عبد الواحد السيد.. الزمالك يظهر بزيه الأساسي أمام جازيللي

بعد الخلاف على زي عبد الواحد السيد.. الزمالك يظهر بزيه الأساسي أمام جازيللي

يظهر نادي الزمالك في مباراة جازيللي التشادي في بطولة أفريقيا بزيه الأساسي الأبيض الشهير، مساء الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلمة شبكة زوووم نيوز ان الفريقين قد اتفقا خلال الاجتماع الفني الذي أقيم بفندق هيلتون جرين بلازا على كل شئ متعلق باللقاء، ومن بينها زي كل فريق.. بحضور حماده أنور المدير الإداري لفريق الكرة بالزمالك ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي، وممثل عن كل من القوات المسلحة والداخلية وهيئة الإسعاف وفريق جازيللي الذي حضر رئيسه وكذلك مندوب عن اتحاد كرة القدم المصري وهو علاء عبد العزيز ومراقب المباراة السودانى طارق عطا صالح.

وتقام المباراة في الساعة السادسة مساءً على ملعب برج العرب بذهاب دور الـ 64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرتدي الزمالك زيه الأبيض الأساسي الكامل بينما يرتدي عبد الواحد السيد حارس المرمى القميص الأخضر والشورت الأسود بيينما يرتدي فريق جازيللي القمصان البرتقالية والشورت الأسود، وحارس مرماهم القميص الأسود والشورت الأبيض.

وكان هناك نقاش حول لون الشورت الخاص بكل حارس حيث يتشابه مع لون الشورت للفريق المنافس، إلا ان جميع الأطراف اتفقت على هذه الألوان في النهاية.

عن admin

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …