الرئيسية / أخبار الإقتصاد / بعدما تحدثت كل الصحف أمس عن اسائتها له اليوم داليا البحيري تقدم اعتذارا لآبو تريكة

بعدما تحدثت كل الصحف أمس عن اسائتها له اليوم داليا البحيري تقدم اعتذارا لآبو تريكة

 
كتابة:آية فتح الله
نشرت الفنانة داليا البحيري اليوم علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” اعتزار للكابتن محمدابوتريكة بسبب نشرها منشور اظهرت فيه سخريتها الشديدة منه وقد لاقت اعتراض كبيرمن متابعيها بشأن هذا وكان المنشورالذي سبب في اعتراضها هذا هو “أبوتريكة ارهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي”
 
لذلك فنشرت اليوم اعتزار وهو كالتالي:
“اعتذار وتوضيح
في البداية أحب أن أقدم إعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهورة وعاشقية من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو انها قد بدرت مني.
أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا امتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة.
ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة علي الإساءة الي الأشخاص حتي وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد اني لست بالغباء حتي أسيئ عن قصد الي شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة.
وأخيراً، أتمني علي الذين لم يتوانوا في الإساءة الي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنة.
دالياالبحيري”
 
يذكر ان اللاعب الكبيرابوتريكة قد اضيف اسمه ضمن قائمة الارهابين في مصر وبمقتضاه يمنع من السفر وتحرذ جميع امواله للدولة
 

Alice forgy kerr, r-lexington, broke ranks with the gop in the education committee to derail https://writemyessay4me.org the charter school amendment

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً