الرئيسية / أخبار رياضية / بطولة ايطاليا: يوفنتوس في زيارة الى “اينيو تارديني” والصراع الاوروبي مشتعل خلفه

بطولة ايطاليا: يوفنتوس في زيارة الى “اينيو تارديني” والصراع الاوروبي مشتعل خلفه

متابعة-جاسمين محمد

يدخل يوفنتوس الى مواجهته مع مضيفه بارما الجريح على ملعب “اينيو تارديني” اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، باحثا عن التحضير بافضل طريقة لمواجهة موناكو الفرنسي الثلاثاء المقبل على ارضه في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا.

ولا يبدو ان احدا باستطاعته ايقاف زحف يوفنتوس نحو لقبه الرابع على التوالي في الدوري بعد ان اصبح متقدما بفارق 14 نقطة عن ملاحقه روما، ومن المؤكد ان بارما ليس باستطاعته حرمان فريق “السيدة العجوز” من اضافة ثلاث نقاط اخرى الى رصيده في ظل ازمة صاحب الضيافة الذي يقبع في ذيل الترتيب ويتحضر للهبوط الى الدرجة الثانية بعد اعلان افلاسه.

وكان يوفنتوس الذي لطالما خاض مواجهات مثيرة مع بارما في الماضي قبل ان يتراجع اداء الاخير، حسم لقاء الذهاب في ملعبه بسباعية نظيفة وبالتالي من غير المتوقع ان يواجه صعوبة في حسم اللقاء خصوصا في ظل العنويات المرتفعة للاعبيه الذي ابقوا على امال فريق ماسيميليانو اليغري باحراز الثلاثية بعد بلوغهم نهائي مسابقة الكأس الثلاثاء الماضي.

وقلب يوفنتوس الطاولة على مضيفه فيورنتينا وبلغ النهائي للمرة الاولى منذ 2012 والخامسة عشرة في تاريخه بعد ان اكتسحة 3-صفر على ملعب “ارتيميو فرانكي” في اياب الدور نصف النهائي.

عن Jasmin

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …