الرئيسية / أخبار الإقتصاد / “بروفيت” تسعى لزيادة عملائها من خلال المشاركة بالمعارض المحلية والدولية

“بروفيت” تسعى لزيادة عملائها من خلال المشاركة بالمعارض المحلية والدولية

أعلنت شركة 1000% بروفيت للاستثمار العقارى عن مشاركتها فى عدة معارض محلية و دولية للتوسع فى السوق الخارجى وتوسيع قاعدة العملاء خلال شهري أبريل الجارى ومايو المقبل.

وقال فتحى رفاعى مدير المبيعات، إن الشركة تستهدف توسيع قاعدة العملاء من خلال السوق الخارجى وذلك لتراجع القوة الشرائية فى مصر نتيجة ارتفاع اسعار العملات مقابل انخفاض قيمة الجنيه المصري.

وأشار أن الشركة تشارك فى معارض النخبة العقارى بالكويت مطلع مايو المقبل ومعرض العقارات المصرية بقطر خلال 3 ايام بداية من يوم 19 الشهر الجارى، ومعرض رافال بنادي بتروسبورت ومعرض جزيرة الورد بالمنصورة ومعرض نادي شيل بالسويس.

وأوضح أن الشركة تقدم للعملاء 7 مشروعات للعملاء يتم تنفيذها فى منطقة بيت الوطن، و 4 مشروعات فى الأندلس، و3 مشروعات فى القرنفل، مشروع بمنطقة اللوتس، وتترواح مساحات أراضى المشروعات ما بين 500 حتى 1000 مترمربع، بمساحات تترواح ما بين 120 حتى 400 مترمربع بمختلف المشروعات، بواقع 155 وحدة سكنية، نصف تشطيب.

وأوضح أن الشركة تقدم مميزات و عروض خاصة بالمعارض من خلال توزيع جوائز فورية للعملاء كهاتف آى فون 7 وشاشات عرض تلفزيونية، باﻹضافة إلى تخفيضات كبيرة مع اطلاق حملة تحت مسمى “أسعار زمان”.

إضافة إلى أن الشركة تقدم تسهيلات متعددة في أنظمة وطرق السداد وحلول استثمارية لشقق للبيع في التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتي تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء.

وأعلنت الشركة مؤخراً عن ضح استثمارات جديدة بقيمة 2000 مليون جنيه خلال النصف الثانى من العام الجارى ﻹستكمال الخطة المستهدفة للشركة فى مدينة القاهرة الجديدة.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً