الرئيسية / أخبار رياضية / بركات : الحكم و مودريتش لهم دور كبير في الفوز علي مانشتسر واللقب لن يكون سهلا

بركات : الحكم و مودريتش لهم دور كبير في الفوز علي مانشتسر واللقب لن يكون سهلا

أكد محمد بركات لاعب وسط الأهلي انه بات سعيدا ليلة أمس بفوز الريال علي مانشستر يونايتد 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الأولد ترافورد بانجلترا في إطار لقاء العودة بدور الـ 16 بدوري رابطة الأبطال الاوروبية.

و أوضح بركات في تعليقه علي مباراة الريال و مانشستر قائلا , سعيد بفوز الريال لأني مدريدي ، لكن الأداء جاء بعيدا عما كنت أتمناه وأريده من الملكي الذي أشجعه , و أضاف بركات في تعليقه علي المباراة , الحكم له دور في فوز ريال مدريد أمس فبكل صراحة أنا لا أري الطرد الذي حصل عليه ناني مستحق ، كما أنه غير شكل المباراة تمام وأعطي السيطرة كاملة لريال مدريد, ..

و أضاف بركات للموقع الرسمي للأهلي أن الذي أعطي مفتاح فوز ريال مدريد علي مانشستر يونايتد هو حكم المباراة والصعود الي دور الثمانية ، , أعجبني أداء مودريتش وله دور كبير في فوز الريال خاصة في غياب تألق كريستيانو رونالدو,.

وعن مستقبل ريال مدريد في دوري رابطة أبطال أوروبا أوضح الزئبقي , مشوار الريال للحصول علي اللقب لن يكون ممهد و سهل ، حيث أن البطولة تضم عناصر مميزة للغاية و فرق مستقرة في الأداء و النتائج منذ موسم أو أكثر ، و أري أن الخطر الأكبر علي ريال مدريد سيكمن في وجود فرق مثل بايرن ميونيخ و بروسيا دورتموند,

عن admin

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …