الرئيسية / أخبار رياضية / برشلونة يرنو إلى تحصين فارق الصدارة قبل مواجهة ميلان

برشلونة يرنو إلى تحصين فارق الصدارة قبل مواجهة ميلان

محمد الشناوى

ستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة لكي يضيف ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، عندما يحلّ ضيفاً على غرناطة بعد غدٍ السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي تفتتح اليوم الجمعة بلقاء إشبيلية وديبورتيفو لا كورونيا.

ويدخل النادي الكاتالوني في مرحلة مهمّة جدّاً من الموسم، إذ أنّ اختبار غرناطة سيكون تحضيراً له من أجل السفر إلى إيطاليا الأربعاء المقبل ومواجهة ميلان في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أن يعود إلى انشغالاته المحليّة بمواجهة إشبيلية على أرضه، ثمّ غريمه الأزلي ريال مدريد مرّتين في غضون خمسة أيام، الأولى على ملعبه في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس المحلّية، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1 في “سانتياغو برنابيو”، والثانية في معقل النادي الملكي في المرحلة السادسة والعشرين من الـ”ليغا”.

“الأسبوعان المقبلان يشكّلان أهمية بالغة. سيكون الوضع معقّداً، لكن يجب علينا التمتّع بنفس مقدار الثقة التي تميّزنا بها حتّى الآن”، هذا ما قاله لاعب وسط النادي الكاتالوني سيسك فابريغاس، رافضاً فكرة أنّ فريقه مرشّح لتخطّي ميلان والتأهّل إلى رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …