الرئيسية / أخبار رياضية / برشلونة يحتفل بلقبه أمام قطب العاصمة الثاني أتلتيكو

برشلونة يحتفل بلقبه أمام قطب العاصمة الثاني أتلتيكو

محمد الشناوى

احتفل برشلونة بإحرازه اللقب للمرة الرابعة في المواسم الخمسة الأخيرة والثانية والعشرين في تاريخه بأفضل طريقة من خلال فوزه على قطب العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد في معقله “فيسنتي كالديرون” 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل برشلونة إلى مباراته النارية مع أتلتيكو الثالث وهو متوّج باللقب بعد أن استفاد من تعادل قطب العاصمة الآخر غريمه وملاحقه ريال مدريد مع إسبانيول، جار برشلونة، 1-1 مساء السبت وذلك لأنه أصبح يبتعد بفارق 7 نقاط عن النادي الملكي الذي تبقّى له مباراتان فقط ومن ثم من المستحيل عليه اللحاق بالنادي الكاتالوني.

ورغم ضمانه للقب، حافظ برشلونة على تركيزه أمام أتلتيكو وعوض تخلّفه أمامه إلى فوزه السادس على التوالي عليه.

وافتتح الكولومبي راداميل فالكاو التسجيل لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في الدقيقة 51 بعد أن خسر البديل مارك بارترا الذي دخل في أواخر الشوط الأول بدلاً من البرازيلي المصاب دانيال ألفيش، الكرة فخطفها غابي ومرّرها إلى مهاجم بورتو البرتغالي السابق فأودعها الشباك، مسجّلاً هدفه الثامن والعشرين حتى الآن.

لكن التشيلي أليكسيس سانشيز أدرك التعادل للأبطال في الدقيقة 72 بعد أن تبادل الكرة مع سيسك فابريغاس، قبل أن يهديه غابي هدف الفوز في الدقيقة 80 عندما تحوّلت منه تسديدة البديل دافيد فيا وخدعت حارسه البلجيكي تيبو كورتوا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …