الرئيسية / أخبار رياضية / برشلونة يتعاقد مع الفرنسي جيرمي ماتيو لأربعة مواسم

برشلونة يتعاقد مع الفرنسي جيرمي ماتيو لأربعة مواسم

(إفي):

تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو لمدة أربعة مواسم قادمة، مقابل 20 مليون يورو لناديه السابق فالنسيا.

وأعلن النادي الكتالوني في بيان له الأربعاء أن اللاعب سينضم إلى البرسا لأربعة مواسم مع وجود خيار لمد العقد لموسم خامس، علما بأن قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد ستصل إلى 50 مليون يورو.

وقضى ماتيو، (30 عاما)، خمسة مواسم مع فالنسيا الذي انضم إليه قادما من تولوز الفرنسي، وخلال هذه الفترة خاض مع النادي الإسباني 176 مباراة أحرز فيها سبعة أهداف.

وتعد هذه خامس صفقة يبرمها العملاق الكتالوني استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعدما حصل على خدمات الحارسين الألماني مارك أندريه تير شتيجن، والتشيلي كلاوديو برافو مقابل 12 مليون يورو لكل منهما، وضم لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتش مقابل 20 مليون يورو، والمهاجم الأوروجواي لويس سواريز مقابل 81 مليون يورو.

ويصل إجمالي قيمة صفقات البرسا لجلب لاعبين جدد إلى 145 مليون يورو، في حين بلغت قيمة الانتقالات منه 84.5 مليون يورو بعد أن تخلى عن ألكسيس سانشيز مقابل 42.5 مليون يورو، وسيسك فابريجاس (36) وجوناثان دوس سانتوس (مليوني يورو)، وبويان كركيتش (مليونين) وإعارة تيو إلى بورتو مقابل مليوني يورو.

فيما هناك تكهنات بجلب النادي الكتالوني للاعبين جدد آخرين مثل الكولومبي جييرمو كوادرادو، جناح فيورنتينا.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

رئيس جامعة حلوان يؤجل ماراثون الدراجات.. بسبب أحداث «مسجد الروضة»

كتبت- آية فراج أجلت جامعة حلوان، ماراثون الدراجات، الذي كان من المقرر إجرائه يوم الإثنين …