الرئيسية / أخبار رياضية / برشلونة لاستعادة التوازن والبريق المفقود

برشلونة لاستعادة التوازن والبريق المفقود

محمد الشناوى

تبدو الفرصة مؤاتية أمام برشلونة لاستعادة التوازن ورفع المعنويات قبل استضافته لميلان الإيطالي الثلاثاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز الأخير بعد غد السبت في المرحلة السابعة والعشرين.

ويمني الفريق الكاتالوني النفس بمصالحة جماهيره بعد خسارتين متتاليتين أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-3 في كامب نو في إياب نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية و1-2 في سانتياغو برنابيو في الدوري المحلي، وتحقيق الفوز لتوسيع فارق النقاط الـ 11 التي تفصله عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام ضيفه ريال سوسييداد السادس الأحد المقبل.

وتراجع مستوى برشلونة في الآونة الأخيرة وهو حقق فوزاً واحداً في مبارياته الأربع الأخيرة وكان على حساب إشبيلية 2-1 في كامب نو.

مباراة سهلة لريال

201337111629162734_20 برشلونة لاستعادة التوازن والبريق المفقود

من جهته، يخوض ريال مدريد الثالث والمنتشي ببلوغه ربع نهائي المسابقة القارية على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي (2-1)، مباراة سهلة نسبياً أمام سلتا فيغو الثامن عشر الأحد.

ويملك النادي الملكي كل ما يلزم لمواصلة صحوته الرائعة في الآونة الأخيرة التي توجها بفوزين متتاليين على غريمه برشلونة وعلى مانشستر يونايتد، وفي مقدمة ما يملك النادي الملكي، نجمه كريستيانو رونالدو والأرجنتيني أنخل دي ماريا ومواطنه غونزالو هيغواين والألماني مسعود أوزيل بالإضافة إلى الكرواتي المتألق مؤخراً لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة.

ويخوض ملقا الرابع تجربة سهلة أمام مضيفه بلد الوليد الثاني عشر بعد غد قبل استضافته لبورتو البرتغالي الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي باقي المباريات، يلعب بيتيس السابع مع أوساسونا الخامس عشر غداً الجمعة، ورايو فايكانو الثامن مع إسبانيول الثالث عشر، وريال مايوركا التاسع عشر قبل الأخير مع إشبيلية العاشر السبت، وأتلتيك بلباو الرابع عشر مع فالنسيا الخامس، وليفانتي الحادي عشر مع خيتافي التاسع الأحد، على أن تختتم المرحلة الإثنين المقبل بلقاء ريال سرقسطة السابع عشر مع غرناطة السادس عشر.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ارسنال يدعم “النني” قبل مباراة مالي علي تويتر

كتب _ إبراهيم عبد العظيم   نشر نادي ارسنال الإنجليزي عبر حسابة الرسمى علي “تويتر” …