الرئيسية / أخبار رياضية / برشلونة: إصابة ميسي ليست خطيرة

برشلونة: إصابة ميسي ليست خطيرة

أعلن نادي برشلونة متصدر ترتيب مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم الأربعاء أن الإصابة العضلية التي يعاني منها مهاجمه الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ليست بالخطورة التي كان يعتقدها النادي في البداية.

وأصيب ميسي 25 عاما بتهتك في عضلة الفخذ الأيمن بمجرد تسجيله الهدف الأول لبرشلونة في مباراته التي تعادل فيها 2-2 مع مضيفه الفرنسي باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وكان برشلونة أعلن في الساعات الأولى من صباح الاربعاء أنه يتوقع ابتعاد ميسي عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع.

ولكنه أشار إلى أن ميسي سيخضع لمزيد من الفحوص الطبية اليوم للتأكد من مدى الإصابة.

وأكد الجهاز الطبي ببرشلونة أن “المدة الطبيعية التي تستغرقها هذه الإصابة للعلاج هي عشرة أيام تقريبا”، ولكنه لم يعلن أن أفضل لاعب في العالم سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة العودة بين برشلونة وسان جيرمان في العاشر من أبريل.

ويغيب ميسي عن صفوف برشلونة خلال مباراته التالية بالدوري الأسباني عندما يحل ضيفا على مايوركا السبت مما يعني توقف سلسلته القياسية بالتسجيل في 19 مباراة متتالية بمسابقة الدوري دون توقف.

كما يمكن لهذه الإصابة أن تحطم فرصة ميسي في تجاوز رصيده القياسي من الأهداف بمسابقة الدوري الأسباني بالموسم الماضي والذي بلغ 50 هدفا، حيث سجل اللاعب الأرجنتيني حتى الآن 43 هدفا مع تبقي تسع جولات على نهاية هذا الموسم.

وبعد خضوعه لفحوصات صارمة، كتب ميسي بحسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي على الإنترنت: “سأعود قريبا. لحسن الحظ ليست إصابة خطيرة”.

كما تمنى ميسي “الشفاء السريع” لزميله في برشلونة والمنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو 28 عاما الذي سيبتعد عن الملاعب لنحو ستة أسابيع بعد إصابته بقطع في الرباط الداخلي لركبته اليمنى.

وتضم قائمة الإصابات في برشلونة حاليا المدافعين كارلس بويول وأدريانو إلى جانب الجناح بيدرو.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …