الرئيسية / أخبار رياضية / برج العرب وأمن الإسكندرية يرفضان استضافة الزمالك وسان جورج

برج العرب وأمن الإسكندرية يرفضان استضافة الزمالك وسان جورج

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من وزارة الدفاع يفيد بعدم استضافة مباريات الفريق المقبلة في البطولة الأفريقية لحين سداد الغرامة الموقعة على النادي من قبل مسئولي استاد برج العرب بسبب التلفيات التى تسبب فيها الجمهور خلال مباراة جازيللي في ذهاب دور ال` 64 لدوري أبطال أفريقيا , وقدرت بمليون و200 ألف جنيه بعد قيام الجماهير بتكسير 600 كرسي خلال المباراة.

وسدد الزمالك حتى الآن 300 ألف جنيه من قيمة الغرامة وطلب جدولة القيمة المتبقية , ولكن مسئولى النادي فوجئوا بخطاب وزارة الدفاع مما تسبب في أزمة عنيفة قبل مباراة سان جورج الأثيوبي في ذهاب دور ال` 16 بالبطولة الأفريقية يوم 19 إبريل الجاري ويبذل مسئولو الزمالك محاولات مكثفة لاحتواء الموقف وإقناع مسئولي برج العرب باستضافة المباراة وتأجيل سداد الغرامة لحين تحسن الظروف المادية.

كما رفضت مديرية أمن الإسكندرية استقبال المباراة بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلي وتوسكر الكيني الأحد والشغب الجماهيري.

على جانب اخر .. أكد أحمد عيد عبدالملك لاعب فريق الزمالك أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جورفان فييرا سواء بالدفع به في المباريات أو الإحتفاظ به على مقاعد البدلاء .

وأوضح اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي لنادىه أن التأهل ومواصلة مشوار الفريق الناجح أهم من المشاركة أساسياً موجهاً الشكر لجميع اللاعبين على نجاحهم في تخطى عقبة فيتا كلوب .

وأضاف عبدالملك أن مباراة سان جورج في اثيوبيا ستكون مواجهة صعبة في ظل إرتفاع درجة الحرارة ونقص الاوكسجين هناك والفريق سيسعى لحسم التأهل من مواجهة الذهاب بالقاهرة .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

المنتخب التونسي: يحقق المهم.. وبقي الأهم

كتب _ أمينة الزهاني أكد منتخب نسور قرطاج فوزا مهما أنعش به آماله في التأهل …