الرئيسية / أخبار رياضية / برادلي قلق من مواجهة زيمبابوي

برادلي قلق من مواجهة زيمبابوي

اسماعيل فارس.

ذكر بوب برادلي، مدرّب منتخب مصر التي حصدت تسع نقاط من مبارياتها الثلاث حتى الآن في الدور الثاني لتصفيات كأس العالم لكرة القدم، أن فريقه لم يضمن التأهّل بعد لنهائيات 2014 وحذّر من مفاجآت الفرق الصغرى.

وحذر الأميركي برادلي لاعبيه على وجه التحديد من زيمبابوي التي سيحلّ ضيفاً عليها في أولى مباراتين سيخوضهما الفريق خارج أرضه في المجموعة السابعة هذا الشهر.

وتتصدّر مصر المجموعة بانتصاراتها الثلاثة متفوّقة بخمس نقاط على غينيا صاحبة المركز الثاني فيما تحتلّ موزامبيق المركز الثالث بنقطتين وزيمبابوي المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

وستلعب مصر الساعية لإنهاء غياب لأكثر من 20 عاماً عن النهائيات العالمية في ضيافة زيمبابوي يوم الأحد المقبل قبل أن تنتقل لمواجهة موزامبيق بعدها بأسبوع.

وفي الجولة الأخيرة في أيلول/سبتمبر المقبل ستلعب مصر على أرضها ضدّ غينيا.

وقال برادلي في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: “لقد فزنا بصعوبة على زيمبابوي في مباراة الذهاب (12 في آذار/مارس الماضي) لأن المنافس فريق قوي وشاب ولا يستهان به”.

وأضاف: “وقعنا تحت ضغط شديد في مباراتنا السابقة أمام زيمبابوي وسنخرج لملاقاة الفريق على أرضه وأعلم أن اللاعب المصري يكون تحت ضغط أشدّ خارج أرضه ويضع في حساباته التحكيم وعامل الجمهور وربما سوء أرضية الملعب ولذا طالبت اللاعبين بعدم الاستهانة والسعي لإدراك الفوز”.

وتابع: “فريقي لم يتأهّل بعد، والمفاجآت لا تأتي إلا من الفرق الصغيرة”.

وقال الحارس عبدالواحد السيد المرشّح للعب أساسياً إنه وزملاء جيله يتمسّكون بفرصة اللعب في كأس العالم.

وأضاف حارس الزمالك البالغ من العمر 36 عاماً في المؤتمر الصحفي: “هذه الفرصة الأخيرة لجيلي للذهاب إلى كأس العالم وسأبذل أنا وزملائي قدر طاقتي من أجل التأهّل مع المنتخب للمونديال”.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

كوبر يضم 3 لاعبين لتعويض غيابات نجوم الفراعنة

كتب-إسماعيل فارس قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب …