الرئيسية / أخبار رياضية / بدون نيمار برشلونة ينهار في الكلاسيكو

بدون نيمار برشلونة ينهار في الكلاسيكو

تقرير- شريف محمد

أحدهم مستترًا:

قديمًا قالوا <<ميسي لديهم .. لا خوف عليهم>>، ولكن وعلى مايبدو أن هذه المقولة بدأت في التلاشي شيئًا فشيئًا، فحتى نكون واقعيين فعلى مدار عامين كان من بين ثنايا الجملة “أحدهم” ولكن مستترًا جانب ضوء الأسطورة ميسي وكان بالفعل هو الفتى الذهبي <<نيمار داسيلفا>> والذي شعر كل من شاهد المباراة بمدى تأثر الفريق برحيله.

هزيمة متوقعة:

فمنذ وقت ليس بالقليل لم نرى برشلونة بهذه الصورة المهتزة عند ملاقاته غريمه المدريدي “ريال مدريد” خاصة والمباراة على ملعب الأول في الكامب نو، لم يقنع أداء البلوجرانا الكثير من متابعينه بل ولن أكون متحاملًا بالقول بتوقع هذه الجماهير بهذه الهزيمة الثقيلة، فرحيل نيمار قبل أيام قليلة إلى فريق العاصمة الباريسية باريس سان جيرمان كان له وقعه السئ على خطط الفريق وفنياته في ترتيباته لملاقاة الفرق الأخرى، لاسيما عند مواجهة ريال مدريد -وهو في أوج مجده بحصوله على كأس السوبر الأوروبي منذ أقل من سبعة أيام- على بطولة كأس السوبر الإسباني.

سحر زيدان:

على النقيض من ذلك وجدنا زين الدين زيدان وقد أحكم سيطرته على كل عناصر فريقه وطوعهم لتحقيق طموحات جماهير الميرينجي، فالمتابع لأداء فريق ريال مدريد سيكتشف سر قوته وخطورته في كمال وقوة خط وسطه فوجود كل من “كروس، مودريتش، إيسكو، كاسيميرو، فاسكيز وكوفاسيتش” أعطوا القوة والأستحواذ لصالح الميرنجي، بجانب كل من كريم بنزيمة بأدائه الرائع والمتطور من مباراة لأخرة رفقة اللاعب الفذ أسانسيو والذي هو من صناعة زيدان ورفاقه في الفريق أيضًا، بجانب أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، كل هذه المقومات جعلت من السهولة أن نرى سحر زيدان وقد تغلغل في كل أنحاء وأرجاء الملعب.

ففي ظل خفوت ليونيل ميسي وجدنا البديل رونالدو يسجل والبديل أسانسيو يسجل، وأيضًا <<نيمار>> يسجل ولكن في هذه المرة لصالح باريس سان جيرمان وليس للبلوجرانا.

برشلونة مكسور الجناح:

ليذهب ريال مدريد إلى ملعبه بعد يومين لخوض مباراة العودة منتشيًا بالإنتصار الكبير على برشلونة -مكسور الجناح- بثلاثة أهداف لهدف وهو على أهبة الإستعداد للإحتفال بكأس البطولة تاركًا جماهير برشلونة لتزوق الأمرّين، أحدهم مرّ الهزيمة والأخرى مرّ تألق نيمار بعيدًا عنهم.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

«كيم كارداشيان» في إطلالة مثيرة للغاية على غلاف مجلة!

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع «كيم كارداشيان» بإطلالة جذابة و مثير للغاية على غلاف المجلة الاسبانية …

أضف تعليقاً