الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا / بدون انفجار سامسونج جلاكسي نوت 7R بنصف الثمن

بدون انفجار سامسونج جلاكسي نوت 7R بنصف الثمن

اذا كنت ممن يحبون المغامرة المخاطرة ولا مانع أنا تحمل هاتف بجيبك قد ينفجر فى أي لحظة، فاليك هاتف ” Samsung Galaxy Note 7R ” بنصف سعر الهاتف الأصلي اللذي كان معرض للانفجار في أي لحظة.

نصف السعر بالنسبة لهاتف ” Galaxy Note 7R ” بالتأكيد صفقة جيدة كسعر مقارنة بأسعار الهواتف التي تحمل نفس المواصفات، ولأنه بطبيعة الحال أمان الهاتف أهم بكثير من سعره قررت شركة سامسونج طرح هذا الهاتف الأكثر أمانا من السابق في الأسواق قريباً.

وقد أعلنت سامسونج عن إطلاق هذا الهاتف قريباً وعلى الأرجح شهر يونيو القادم بعد موافقة لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية ” FCC ” فقط تحتاج لبعض الموافقات المحلية الأمريكية لإطلاق الهاتف رسمياً كدفعة أولى بالولايات المتحدة الأمريكية.

هاتف جلاكسي نوت 7R يأتي ببطارية أصغر من سابقه ” 3,200mAh ” وأحدث نسخ الأندرويد ” 7.1.1 “، وشاشة ” 5.7-inch ” بجودة وضوح تصل إلى ‘ 2560*1440 PX ” بكاميرات أمامية وخلفية بجودتي ” 12-megapixel and 5-megapixe ” ومعالج ” an octa-core Exynos 8890 ” وذاكرة رامات عشوائية 6 جيجا ومساحة داخلية 64 جيجا بالإضافة لإمكانية إضافة الكارت الخارجي ” microSD “، بالإضافة أنه مقاوم للأتربة والماء إلى حد ما.

كان الهاتف الأصلي يعادل حوالي 700 يورو أما الهاتف المنتظر طرحه سيصل سعره حوالي 350 يورو.

عن محمد مصباح

كاتب ومصور صحفي يعمل لدى زوووم نيوز

شاهد أيضاً

بالفيديو .. إكتشف سوار “سوني” الذكي لـ يكمّل أناقتك

أطلقت سوني سوارا جديدا ذكيا smart band هذا السوار يراقب ويسجل حياتك اليومية بكل تفاصيلها …

أضف تعليقاً