الرئيسية / أخبار رياضية / بايرن ميونيخ للاقتراب أكثر من اللقب

بايرن ميونيخ للاقتراب أكثر من اللقب

يسعى فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز رقمه القياسي بعدما اقترب من لقبه الـ23 في تاريخه مستفيداً من تحليقه في الصدارة، وتراجع مستوى منافسيه، بمواجهة مضيفه هوفنهايم الأحد المقبل في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم الـ”بوندسليغا”.

ويتصدّر الفريق البافاري – الفائز في مبارياته الست الأخيرة في الدوري – ترتيب الـ”بوندسليغا”، بفارق 17 نقطة عن بوروسيا دورتموند، حامل اللقب في الموسمين الأخيرين.

وتعدّ مهمّة الفريق البافاري – صاحب أقوى هجوم (63 هدفاً) وأفضل دفاع (8 أهداف) – سهلةً نوعاً ما خاصة مع تعثّر هوفنهايم في المركز قبل الأخير (16 نقطة) وإحرازه فوزاً وحيداً في آخر 13 مباراة.

وستكون تشكيلة المدرّب يوب هاينكيس – الذي سيغادر في نهاية الموسم تاركاً المجال للإسباني جوسيب غوداريولا مدرّب برشلونة السابق- متألّقة وقوية خاصة مع وجود، توماس مولر وطوني كروس وفيليب لام باستيان شفيانشتايغر والعائد ماريو غوميز والهولندي آرين روبن والفرنسي فرانك ريبيري والمدافع البرازيلي دانتي والحارس مانويل نوير.

فيما يرجو بوروسيا دورتموند نفض غبار تعادله الأخير مع بوروسيا موننشغلادباخ (1-1)، بالفوز على ضيفه هانوفر يوم السبت.

ويستضيف باير ليفركوزن الثالث (42 نقطة)، شتوتغارت الحادي عشر (29 نقطة) والمنتشي من تأهّله إلى نهائي الكأس أمس الأربعاء على حساب بوخوم (2-صفر).

وتفتتح المرحلة غداً الجمعة، بمباراة اينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ، ويلعب السبت فيردر بريمن مع اوغسبورغ، ونورمبرغ مع فرايبورغ، وفولفسبورغ مع شالكه، وهامبورغ مع غرويثر فيورث، في حين تختتم المرحلة الأحد بمباراة فورتونا دوسلدورف مع ماينتس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …