الرئيسية / أخبار عالمية / بالفيديو.. “ناصر القصبي” يرّد على تهديدات داعش بالقتل .. “الحامي هو الله”

بالفيديو.. “ناصر القصبي” يرّد على تهديدات داعش بالقتل .. “الحامي هو الله”

رد نجم  السعودي “ناصر القصبي” على التهديدات التي طالته بالقتل والتكفير بسبب دوره في مسلسل “سلفي” بقوله إن هذا هو الثمن الذي يدفعه أي فنان لديه رؤية، مؤكدا أن أولا وأخيرا الحامي هو الله.

وقال “القصبي” ببرنامج “تفاعل com” الذي يعرض على قناة العربية،  أن من حق أي سعودي طرح أي موضوع للنقاش طالما أنه لا يخرج عن العرف الاجتماعي، مشددا على أنه لا يقبل أن يزايد أحد على وطنيته وأنه سيقاضي كل من يشوه سمعته.

وأضاف النجم السعودي أن المعنى الأساسي لكلمة “جهاد” أصبح مختطفا، وقال إن ما يحاولون القيام به تحرير لعقول الناس من ظاهرة داعش يعتبر جهادا.

وطالت التهديدات النجم القصبي ومؤلف العمل خلف الحربي بعد الحلقة الأولى مباشرة والتي كانت تتحدث عن مطرب فشل في تحقيق أي نجاح فاتجه الدين طريقا لتحقيق مكاسب مادية، وانتشر هشتاج  (#مطلوب_رأس_ناصر_القصبي _للمجاهدين).

ووصل الأمر إلى حد تكفير أحد أئمة المساجد للنجم السعودي متهما إياه بالعتدي على الدين لكنه تراجع واعتذر عن تصريحاته فيما بعد.
وعلق القصبي على حسابه بموقع تويتر على التهديدات قائلا: “حسابي الأن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون الشتم والتهديد واللعن فأقول لهم قليلاً من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا باول يوم”

جدير بالذكر أن وسم المسلسل #سلفي تصدر أعلى التغريدات خليجيا.

أمينة الزهاني

 

Capture

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

القبض علي ممثلة أمريكية تمارس العنف ضد زوجها

كتبت:آية فتح الله ألقت الشرطة الامريكية القبض على الممثلة الشابة ” نايا ريفيرا”بتهمة ممارسة العنف …