أخبار عاجلة
الرئيسية / السينما العالمية / بالفيديو.. طرح دعاية الفيلم المنتظر “BATMAN V SUPERMAN” للنجم “بن أفليك”

بالفيديو.. طرح دعاية الفيلم المنتظر “BATMAN V SUPERMAN” للنجم “بن أفليك”

عرضت دي سي كوميكس  أول تريلر رسمي للفيلم المنتظر بشغف Batman V Superman: Dawn of justice في مؤتمر Comic Con بسان دييجو بحضور أبطال الفيلم: “بن أفليك” في دور بروس وين “Batman”، هنري كافيل في دور كلارك كنت “Superman”، “جيسي ايزنبرج” في دور لكس لوثر، “ايمي ادامز” بدور لويس لين و”جيريمي ايرونز “بدور ألفريد و “جال جادوت” في دور “Wonder woman”.

وكان مخرج الفيلم “زاك سنايدر” و المصور “كلاي إينوس” كشف عن صورة جديدة للنجم “بن أفليك” بزي فارس الظلام باتمان والتي يبدو فيها مشابها للزي الذي ظهر فيه باتمان في المجلة المصورة Gotham by Gaslight التي نشرت من قبل دي سي كوميكس.

وتركز الأحداث على البطل الخارق شديد القوة سوبر مان ،الذي يقاتل باتمان بطل مدينة غوثام، في حين يقرر العالم أي بطل فيهم يحتاجه البشر، ويبدو ان صراع باتمان و سوبر مان قد وّلد خطراً كبيراً على البشرية أقوى من أي خطر حدث من قبل.

وقد قام بكتابة الفلم “كريس تيرو” من سيناريو كتبه “ديفيد اس. غوير” ومن المنتظر إطلاقه في 25 مارس من عام 2016 . وBatman v Superman: Dawn of Justice مبني على شخصيات كتب دي سي كومكس المصورة قام بابتكار شخصيات سوبر فيها “جيري سيغل” و”جو شوستر”، شخصيات باتمان” بوب كين” وشخصيات Wonder Woman من ابتكار “وليام مولتون مارستون”.

أمينة الزهاني

 

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

«كيندال جينير» في أحدث جلسة تصوير (صور)

كتبت:  أمينة الزهاني .. خضعت عارضة الأزياء الأمريكية «كيندال جينير» التي تعد واحدة من أمهر …