الرئيسية / أخبار رياضية / بالفيديو .. السيتى يخسر الرهان ويسقط فى حفرة ويستهام

بالفيديو .. السيتى يخسر الرهان ويسقط فى حفرة ويستهام

كتب محمد سوسة

خسر نادى مانشستر سيتى الإنجليزى مباراته أمام نادى ويستهام بنتيجة 2-1 فى إطار الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز فى المباراة التى اقيمت على أرضيه ملعب ابتون بارك معقل نادى ويستهام .

وعلى الرغم من البداية القوية للسيتى فى المباراة والإستحواذ على الكرة فقد لعب فريق ويستهام على الهجمات والانطلاقات المرتدة ليستطيع اللاعب مورجان أمالفيناتو من تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 21 من زمن المباراة .

وحاول السيتى تعويض هذا الإخفاق فى الشوط الأول ولكن دون جدوى حتى انتهى الشوط الأول بتقدم اصحاب الأرض .

فى الشوط الثانى دخل نادى مانشستر سيتى اجواء المباراة مرة أخرى وكثف من هجماته من أجل تسجيل هدف التعادل لكن سرعان ما فاجىء فريق ويستهام السيتى بهدف ثانى عن طريق اللاعب ساخو والذى شهد جدل كبيرا قبل أن يلجأ الحكم إلى تقنية خط المرمى ليحتسب الهدف صحيحا تماما لتصبح النتيجة 2-0 فى الدقيقة 75

وجاء رد السيتى سريعا بهدف أول بعد دقيقتين فقط من هدف ويستهام ليقلص الفارق إلى هدف واحد عن طريق اللاعب ديفيد سيلفا لتصبح النتيجة 2-1 .

وكث السيتى من هجماته فى نهاية المباراة ولكن تألق الحارس والدفاع لنادى ويست هام كان بالمرصاد لكل تلك المحاولات لينتهى الشوط الثانى والمباراة بفوز ويستهام على مانشستر سيتى بنتيجة 2-1 ليترتفع رصيدهم إلى 16 نقطة فى المركز الرابع بينما ظل مانشستر سيتى عند النقطة 17 فى المركز الثانى .

https://www.youtube.com/watch?v=SSAa5XKTQkk

عن Mohamed Sosa

شاهد أيضاً

منتخب تونس ينفرد بصدارة المجموعة في تصفيات مونديال روسيا 2018

تمكن المنتخب التونسي منذ قليل من تحقيق الانتصار خلال مواجهته منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين …