الرئيسية / السينما العالمية / بالفيديو.. الدعاية الرسميّة لـ فيلم “Bridge of Spies” للنجم “توم هانكس” الجديد

بالفيديو.. الدعاية الرسميّة لـ فيلم “Bridge of Spies” للنجم “توم هانكس” الجديد

تم إطلاق البوستر االدعائي الرسمي وفيديو جديد لفيلم الإثارة والدراما جسر الجواسيس Bridge of Spies للمخرج ستيفن سبيلبيرغ والأخوين كوين، والذي سيدخل صالات العرض في 16 أكتوبر 2015 من الشهر الحالي.

الفيلم من تأليف Joel وEthan Coen وبطولة توم هانكس، تدور أحداثه حول قصة واقعية للمحامي James Donovan الذي يعمل مع وكالة المخابرات المركزية من أجل التفاوض سرا بشأن الإفراج عن الطيار الأمريكي بعد إسقاط طائرته فوق المجال الجوي السوفيتي عام 1960.

يشير عنوان الفيلم الجديد إلى جسر الحياة الواقعية الذي يربط الحدود الخارجية لبرلين الغربية مع مدينة بوتسدام التي كانت تحت سيطرة ألمانيا الشرقية.

يشارك في الفيلم أيضا “Alan Alda”، “إيمي ريان”، “أوستن Stowell” و “Eve Hewson”، وهو إنتاج مشترك لـ “DreamWorks SKG، Fox 2000 Pictures و Amblin Entertainment”، ويمثل تعاونا جديدا لـ سبيلبرغ مع هانكس، إذ سبق وأن عملا معا في Saving Private Ryan وفي مسلسل Band of Brothers.

وكان الشهر الماضي صدر الفيديو الدعائي الأول، ويوم الأمس تم إطلاق الفيديو الدعائي الثاني بالإضافة للبوستر الرسمي، الأمر السلبي الواضح حتى الآن هو أنه يبدو أن توم هانكس سيستحوذ على البطولة المطلقة، وكأن الأخوين كوين وستيفن سبيلبيرغ يسعيان الحصول على ترشيحات للأوسكار للفيلم ولهانكس.

 

أمينة الزهاني

1436399852

 

 

 

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

«تايلور سويفت» تطرح أفيش ألبوم «Reputation» الجديد

كتبت: أمينة الزهاني …. نشرت المغنية الأمريكية «تايلور سويفت» صورة عبر حسابها على موقع «instagram»، …