الرئيسية / أخبار عاجلة / بالفيديو | أحمد عبد الله: “محمد سامي” كان عايزني بدون ملابس في مشهد الأسطورة .. لكني رفضت

بالفيديو | أحمد عبد الله: “محمد سامي” كان عايزني بدون ملابس في مشهد الأسطورة .. لكني رفضت

كتب _ أمينة الزهاني:
حوار _ إسلام الكردي:
عدسة _ إيهاب المهندس:

أعرب الفنان الشاب أحمد عبد الله بكلمة لمجلة زوووم نيوز، عن سعادته سعيدة بتواجده بمهرجان الأسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الـ32 .

أنا أفتخر بوجودي بتكريم شخص عزيز عليّا أوي مثل النجمة والأستاذة يسرا، ولا أحد ينكر أعمالها الناجحة، وأخره مسلسلها برمضاان المنقضي، كان ناجحا جدا .

وقال أن المهرجان السنة يختلف عن السابق، وأن هناك مشاركات من بعض الدول العربية، وجميل أن تطلع عن أعمال جديدة كفكر و الغن والثقافة .

وعن دوره في مسلسل الأسطورة  ورفضه لأحد المشاهد قال: قرأت السيناريوا لغاية الحلقة ثمانية وعشرون، وكان ليا تحفظات لبعض مشاهد المعينة، وكان في أحد المشاهد مكتوب بفظاعة، وأنا بصراحة خفت وقلت للمخرج محمد سامي، أنا مش حعرف أقوم بالدور، و كنت سابقا قمت بأدوار اتضربت فيها و أهنت، فوجدت ردود أفعال المشاهدين أنّه لا أليق بهذه الأدوار وأن شخصيتي أقوى من ذالك، فحقيقة كلامهم يأثر فيا كتير، وأنا كفنان وممثل يجب أقوم بجميع الأدوار التي تطلب مني، لكن إذا كان أحد المشاهد فيه قذارة فهذا أعتبره إهانة للرجولة .

وأضاف أحمد أن المخرج سامي طلب منه أن يظهر بأحد لمشاهد عاري، لكنّي رفضت لأنه مش حقدر أعمل شئ مش مقتنع به، لكن الحمد الله المسلسل كان ناجح والفنان محمد رمضان، من الناس الي له جمهور عريض جدا، وهو رقم واحد بالساحة حاليا، وأنا سعيد بالعمل معه .

وختم الفنان بكلمة لجمهوره قائلا: ” كل سنة وأنتم طيبين وان شاء الله الي جاي أحلى”.

 

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور.. “عم ظاظا” يحول منزله إلى دار ضيافه بالمجان لمرضى 57357

كتبت-سارة سليمان عدسة-محمدالدين أحمد  “يوجد سكن واستراحة يومية مجانًا وبدون أي تبرعات لأطفال مستشفى 57357″، …

أضف تعليقاً