الرئيسية / أخبار عاجلة / بالصور .. دير جيست تكرم نجوم الفن والإعلام

بالصور .. دير جيست تكرم نجوم الفن والإعلام

كتب: إسماعيل فارس

عدسة: محمدالدين أحمد

 

نظمت أمس الجمعة مؤسسة دير جيست حفلاً كبيرا، لتكريم عدد من نجوم الفن والاعلام والمؤسسات علي ما قدموه خلال عام 2017، حيث كرم كل من، أحمد زاهر عن مسلسل اختيار إجبارى، وعبير صبرى عن مسلسل الطوفان وخالد النبوى عن مسلسل واحة الغروب، وطارق لطفى عن مسلسل بين عالمين، ويوسف الشريف عن مسلسل كفر دلهاب.

كما كرم ياسر جلال عن مسلسل ظل الرئيس، وحنان مطاوع عن مسلسل هذا المساء، ولقاء الخميسى عن مسلسل بين عالمين، والنجم شريف منير عن مسلسل الزيبق، وفتحى عبد الوهاب عن فيلم “هروب اضطرارى”، وريهام عبد الغفور عن مسلسل لا تطفئ الشمس، وصابرين عن مسلسل الجماعة، ودينا عن مسلسل الحرباية.

وكرمت الإعلامية شيريهان أبو الحسن بجائزة عن برنامجها “ست الحسن”، واليوم السابع افضل موقع اخباري، وإدوارد عن توزيعه لجوائز السينما العربية، ووليد منصور عن إنتاجه السينمائى، ونجاح جوائز السينما العربية، ووليد الحريرى عن إضاءة الأحداث الفنية.

وكرم عمرو دياب بجائزة أفضل مطرب وافضل البوم، وأصالة أفضل مطربة، وافضل كليب 3 دقات، وأفضل أغنية سينجل مينا عطا، وأفضل مطربة ابتسام تسكت، وكرم محمود الليثي كأفضل مطرب شعبى، وخالد عز أفضل ملحن، وامير طعيمة أفضل شاعر، وأسامة هندي أفضل موزع.

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

أبطال “آسفين ياباشا” يشاركون الجمهور عروض الفيلم في دور السينما

كتب / أحمدعبد النبي أعلن فريق عمل “آسفين ياباشا” حضور عرض الفيلم، في سينما رينيسانس …

اترك تعليقاً