الرئيسية / أخبار ثقافية / بالصور .. تكريم السعودي “القرني” سفيراً للنوايا الحسنة بالقاهرة

بالصور .. تكريم السعودي “القرني” سفيراً للنوايا الحسنة بالقاهرة

كرم المهندس طارق حمدان رئيس مجلس ادارة نادي النوايا الحسنة، السعودي فهد محمد بن القرني بعد حصوله علي لقب سفير النوايا الحسنة من قبل منظمة الأمم المتحدة بعد جهوده في مكافحة الفقر والجوع بالاضافة إلى توفير أكثر من 3 الاف وظيفة للايتام.

جدير بالذكر أن نادي النوايا الحسنة يضم بين عضويته 4000 شخصية كبيرة من جميع أنحاء العالم، وشعاره ان “الانسان يحمل هوية الانسان دون النظر الى هوية الجنس أو العرق او الدين”.

ومن جانبه، اكد طارق حمدان ان “القرني” قدم مجهودات كبرى خلال الفترة الماضية للحد من الفقر والجهل والمرض في العديد من الاقطار العربية وعلى رأسها “فلسطين – العراق – سوريا – الصومال – موريتانيا”. واعرب فهد بن محمد القرني عن سعادته بحصوله على هذا اللقب والذي وصفه بالتكليف وليس التشريف مؤكدا أنه سيقوم بالعمل على رفع اسم المملكة العربية السعودية والتي تربينا فيها علي بذل الغالي والنفيس في سبيل العمل التطوعي بمكافحة الفقر والجهل بحميع انحاء العالم، مشيرا إلى أن حلمه هو القضلء على الفقر والجهل.

ووجه الشكر لمصر على إستضافة الحدث والقائمين عليه ، وحسن الضيافة التي يعامل بها. وقام طارق حمدان مدير نادي النوايا الحسنة بتسليم جواز السفر الدبلوماسي لسفير النوايا الحسنة فهد بن محمد القرني في نهاية المؤتمر الصحفي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“نهلة عامر” تطلق حملة “معا”لوقف العنف ضد المرأة

  نهادعادل     أعلنت الإعلامية “نهلة عامر” عن قيامها بإطلاق حملة لمناهضة العنف ضد …

أضف تعليقاً