الرئيسية / أخبار الإقتصاد / بالصور.. تظاهر العشرات من أصحاب كافيهات كفر عبده بالإسكندرية

بالصور.. تظاهر العشرات من أصحاب كافيهات كفر عبده بالإسكندرية

تصوير- محمد سعيد:

نظم العشرات من شباب كافيهات كفر عبده،  و أهالي المنطقة وقفة إحتاجية، اليوم الإثنين،  عند فبالقرب من شارع أبو قير بالإسكندرية ، إعتراضًا على قرار الحي التعسفي بغلق الكافيهات بدون محاضر، أو إنذار سابق بسبب الغلق، وخاصة بعد نشوف مشادة بين احد شباب الكافيهات و أحد نواب البرلمان بالمكان، ترتب عليها مداخلة هاتفية له مع أحد الإعلاميين.

وقد قال خلالها إن “الكافيهات في منطقة كفر عبده تقومبأعمال مخالفة للآداب، وقد إتهم أصحابها بوجود مخدرات و تسهيل أعمال للدعارة داخل الكافيهات ،كما إعتبر هذا النائب، أن إغلاق الكافيهات، هو انتصارًا للقيم والأخلاق، وكتب على صفحته على “فيس بوك”، معلقا على فيديو إغلاق الكافيهات: “دفاعا عن الحق والأخلاق، وبتفويض شعبي وبصفتي نائبا عنهم، والله الموفق”.

و شن الحي حملة لغلق الكافيهات المخالفة، تحت إشراف مدير أمن الإسكندرية ، وهو ما أعتبره رواد الكافيهات إستغلالًا للنفوذ.

و طالب رواد الكافيهات بمنحهم تصريح فتح 6 شهور لحين تقنين الاوضاع و استوفاء الاورق ، كما ناشدو المسؤلين بتوفير الحماية لهم من بالنائب “فرج عامر” و محاسبتة عن سب و قذف ما يقرب من 1000 عامل علي الهواء و اتهامة لهم بتجارة المخدرات و اهانة عائلتهم .

و قال احد رواد كافية برواندشور رفض ذكر اسمه، كيف نتمكن من الإتجار بالمخدرات،  و تسهيل أعمال منافية للآداب، وقد  سبق للقنصل الأمريكيوجوده بالكافيه، أكثر من مرة،وقد أشاد بالمكان. 

وأضاف ،أن تكلفة كل كافية مغلق يقدر ب2 مليون و الآن 50 شابُا من المشاركين بالكافيهات و 1000 عامل بلا مصدر رزق .

يُذكر أن  محافظة الإسكندرية، قد أعلنت أن سبب  غلق الكافيهات هو عدم وجود تصاريح، كما   ذكرت، إنه تم تحرير محضر آداب و أشغال طريق و سرقة تيار كهربائي و مخالفات مرورية، فحاول رواد الكافيهات التقدم بطلب الحصول علي ترخيص للوقفة يوم الثلاثاء، وقد تم رفض الطلب.

تظاهرخب تظاهرق

From classroom layout to project ideas, http://pro-academic-writers.com/ let students have a say

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً