الرئيسية / أخبار فنية / بالصور: “أنغام” لجمهورها “كنت هروح في داهيه لكن ربنا ستر”

بالصور: “أنغام” لجمهورها “كنت هروح في داهيه لكن ربنا ستر”

كتب: كريم أحمد

 

طلت نجمة مصر الأولى “أنغام” أمس من خلال برنامج المواهب الشهير “ستار اكاديمي” فى موسمه الحادي عشر فى تمام الساعه التاسعة بتوقيت مصر على قناة “CBC”.

 

ولكن لاحظ جميع مشاهدين البرنامج ومحبين “أنغام” خاصتاً ان ملامحها يبدو عليها الإرهاق الشديد وإطلالتها لم تكن مبهرة مثل ما أعتادوا عليها فى المواسم السابقة من البرنامج وايضاً لم تكن مثل إطلالتها الأخيرة فى حفلاتها بـ “دار الأوبرا المصرية” و “جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”.

 

بعد ان ظهرت “أنغام” وغنت ثلاثة أغانى من ألبومها الجديد “أحلام بريئة” وهم “أهي جت” مع المشتركة المصرية “دينا” و “حتة ناقصة” مع المشتركة المصرية “هايدي” وإطلاله منفردة لها بأغنية “جنبك مكاني” بدأ جمهورها بإرسال العديد من التساؤلات عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و “إنستجرام” و “تويتر” يتسائلون عن سبب إرهاقها وانهم شعروا انها ليست فى أحسن حالاتها.

 

ردت النجمة “أنغام” بنشر صورة على حسابها الرسمي على “إنستجرام” للعديد من أدوية نزلات البرد قائلة: كنا هنروح ف داهيه لكن ربنا ستر ، شكراً على إهتمامكم بحبكم ، وهذا اوضح لمحبيها مدي قدرتها على تغلب المرض وتحدت التعب وغنت لايف بدون ان تستعين بالغناء البلاى باك.

aaa

12362475_1676872232593380_416721190_n

عن Karim Ahmed

شاهد أيضاً

” أنتو فين ” أحدث كليبات فريق مهرجانات السامبا

زوووم نيوز   يستعد فريق مهرجانات السامبا بالإشتراك مع المخرج” عبده ديابلو”بتصوير كليب أغنية “إنتو …