الرئيسية / أخبار عاجلة / اخر الاخبار / بالصور … أكادمية دانات للتدريب الاعلامى تحتفل بتخريج الدفعة الاولى

بالصور … أكادمية دانات للتدريب الاعلامى تحتفل بتخريج الدفعة الاولى

كتبت- مايسة فتحى

تصوير / منى العيسوى
أحتفلت اكادمية دانات للتدريب الاعلامى بتخريج الدفعة الاولى من الصحفيين والاعلامين، اليوم الجمعة ، بالمكتبة اليونانية القديمة بوسط القاهرة .
بدأ الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم ، تبعها كلمة مديرة الاكاديمية ” إيمان مصطفى “والتى شكرت من خلالها الحضور، مشيرة أن الحفل كان يجب اقامته منذ شهرين الا انها فضلت التأجيل حتى يتثنى لها التأكد من أن جميع الطلاب استطاعوا جميعا الحصول على فرص عمل فى مجال الاعلام .
وشهد الحفل عرض فيلم وثائقى للتعريف بالاكاديمية وما تقدمه من كورسات فى مجال الاعلام وتشمل دورة الترجمة الصحفية ، وفنون الكتابة الصحفية ، والترجمة الصحفية ، والاعداد والتقديم .
كما قام بعض طلاب الاكاديمية بإلقاء كلمة توجهوا من خلالها بالشكر لمديرة الاكاديمية ، مؤكدين على دور دانات ميديا فى تأهيلهم لسوق العمل الاعلامى .
وشهد الحفل عرض مميز لفريق FRIST STEP والذى قدم عرضين ناقش من خلالهم “الفتنة الطائفية” ، “وحوادث الطرق بمصر” بإستخدام فن البانتوميم .
وعلى جانب اخر تم تكريم الطلاب خريجى الاكاديمية وتسليمهم شهادات التقدير وشارك فى تكريمهم الاعلامية ” فضيلة توفيق ” الشهيرة “بأبلة فضيلة ” والفنان ” حجاج عبد العظيم ” .
كما تم تكريم مؤسسة “زوووم نيوزالاعلامية” و مؤسسة “ولاد البلد” ، و برنامج ” يالا بينا” الذى يذاع على راديو 9090 ، والاعلامية الشابة ” رضوى رُحيم ” ، بالاضافة إلي ” يارا أحمد ” لكونها أصغر صحفية بمصر ، و طلبة إعلام القاهرة على مشروعهم ” عايز أتجوز ” .
داننن دادا داداداد دانانا دانا84 دانا88 دانا9 دانا8 دانا

عن Jasmin

شاهد أيضاً

مرصفا تنتزع البطاقه الثالثة لدور ال١٦ بمونديال “صدي الكورة”

   استطاع فريق مرصفا انتزاع البطاقه الثالثة  لدور ال١٦  بمونديال ” صدي الكورة” ،بعدما تغلبها  على …