الرئيسية / أخبار الإقتصاد / باراغواي تكتسح الإكوادور في “كوبا أميركا” للناشئين

باراغواي تكتسح الإكوادور في “كوبا أميركا” للناشئين

واصل منتخب باراغواي عروضه القوية واكتسح نظيره الإكوادوري بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول من بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية للناشئين تحت 17 عاماً، التي تستضيفها حالياً الأرجنتين وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسيطر المنتخب الباراغوياني تماماً على أحداث الشوط الثاني، وتمكن ميدينا من افتتاح التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة 50 وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف سانابريا الهدف الثاني قبل أن يعود ميدينا ويضيف الهدف الثاني له والثالث للمنتخب الباراغوياني في الدقيقة 83.

تعادل سلبي بين فنزويلا وكولومبيا

وضمن المجموعة ذاتها انتهت مواجهة فنزويلا وكولومبيا بالتعادل السلبي، وبهاتين النتيجتين سيطرت تماماً باراغواي على صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط يليها المنتخب الإكوادوري في المركز الثاني بأربع نقاط، واستفاد ناشؤو فنزويلا من تعادلهم فرفعوا رصيدهم إلى أربع نقاط أيضاً في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الإكوادور، فيما تراجع المنتخب الكولومبي إلى المركز الرابع بثلاث نقاط متقدماً على الأرجنتين صاحبة الضيافة بفارق الأهداف.

ويقدم ناشؤو باراغواي عروضاً قوية منذ انطلاق البطولة حيث تعادلوا مع كولومبيا (1-1) في أول مبارياتهم قبل أن يحققوا انتصاراً كبيراً على الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المرحلة الثانية.

ويتصدر لاعبا باراغواي، خيسوس ميدينا وتوني سانابريا ترتيب هدافي البطولة حتى الآن ولكل منهما ثلاثة أهداف.

The most important app https://www.trackingapps.org on android just got even more important

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“أرابكو” تعرض مشروعاتها فى معرض “ايجى فيو” بقطر

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى، مشاركتها فى معرض “ايجى فيو” بفندق راديسون بلو فى …

أضف تعليقاً