الرئيسية / أخبار الإقتصاد / اوبي ميكيل: أكره يوم الخميس بسبب الدوري الأوروبي !

اوبي ميكيل: أكره يوم الخميس بسبب الدوري الأوروبي !

اعترف النيجيري جون اوبي ميكيل لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي انه لا يحب يوم الخميس وهو الميعاد المحدد لمباريات بطولة الدوري الاوروبي، مشيرا بانه لا يستمتع بالمشاركة بتلك المسابقة في ذلك اليوم، مؤكدا ايضا انه لا يعلم ماهي الاغنية الرسمية لليوربا ليج، خلاف دوري ابطال اوروبا التي تجعل اللاعب ينتابه كثير من المشاعر المختلفة في وقتا واحد.

 

ويخرج تشيلسي الخميس المقبل لمواجهة روبين كازان الروسي علي استاد تشنترالني في اياب الدور ربع النهائي من الدوري الاوروبي، علما بانه حقق الفوز بثلاثة اهدف لهدف في مباراة الذهاب التي اقيمت علي ملعب ستامفورد بريدج.

 

وقال ميكيل في تصريحات اليوم لاحدي الصحف البريطانية : ” امضيت هنا داخل معقل ستامفورد بريدج 7 سنوات شاركت خلالها بدوري ابطال اوروبا، لا اميل لخوض مباريات يوم الخميس بالدوري الاوروبي وذلك لعدة اسباب ياتي في مقدمتها صعوبة مباريات الدوري الإنجليزي التي تقام السبت والاحد، ليس ذلك عدم احترام لفاعليات تلك البطولة ولكنها تختلف كثيرا عن الشامبيونزليج”.

 

يذكر ان تشيلسي خرج من بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الجاري في مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك لأنه اول فريق يخرج من ذلك الدور وهو حامل لقب النسخة الماضية، حيث حل في المركز الثالث خلف كلا من يوفينتوس الإيطالي وشاختار دونتسيك الاوكراني.

 

His name, birth date, and face matched those essay helper of a man listed on florida’s list of sexual offenders and predators

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“أرابكو” تعرض مشروعاتها فى معرض “ايجى فيو” بقطر

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى، مشاركتها فى معرض “ايجى فيو” بفندق راديسون بلو فى …

أضف تعليقاً