الرئيسية / أخبار سياسية / انصراف صحفيين تجمهروا أمام قسم الدقي وحجز زميلهم وعضو «حازمون» للعرض على النيابة

انصراف صحفيين تجمهروا أمام قسم الدقي وحجز زميلهم وعضو «حازمون» للعرض على النيابة

انصرف العشرات من الصحفيين الذين تجمهروا، مساء السبت، أمام قسم الدقي، تضامنًا مع صحفي بمجلة أكتوبر، بعدما اتهمه أحد شباب الإخوان بالتعدي عليه بالضرب ومنعه من حضور حفل تأبين الشهيد الحسيني أبو ضيف بأحد الفنادق بمنطقة الدقي، وتحرر محضران تبادل الطرفان فيهما الاتهامات.

جاء انصراف الصحفيين بعدما تقرر احتجاز زميلهم، علاء زغلول، وعبد الرحمن عز، عضو «حازمون»، حتى صباح الأحد للعرض على نيابة شمال الجيزة في المحضرين الذين تحررا من كل منهما وتبادلا فيهما الاتهامات.
كان مصدر أمني قال لـ«زووم نيوز» إن عبد الرحمن عز، مندوب في قناة 25 يناير، المعروف انتماؤه لحركة «حازمون»، اتهم الصحفي علاء زغلول، بمجلة أكتوبر، بـ«التعدي عليه بالضرب» ومنعه من حضور حفل تأبين الحسيني أبو ضيف، فيما اتهمه الأخير بـ«خطف حقيبته وسرقة 200 جنيه كانت بداخلها».

وانتقل اللواء، عبد الموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، إلى القسم لمتابعة الموقف، خاصة بعدما تردد عن نية أعضاء بـ«حازمون» التوجه إلى القسم للتضامن مع «عز»، تحسبا لوقوع اشتباكات بين الطرفين.

وردد الصحفيون المتضامنون مع «زغلول» هتافات معادية لـ«عز»، فيما شهد القسم بإشراف العميد منتصر عبد الرحيم، مأمور القسم، استنفارًا أمنيًا بعد تردد أنباء عن تجمع عدد من شباب «حازمون» بجوار محطة البنزين المواجهة للقسم، وهو ما لم يحدث.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

محافظ دمياط يزور عدد من الكنائس بمناسبة عيد القيامة المجيد

كتب محمد هشام قام الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط صباح اليوم بزيارة عدد من …