الرئيسية / أخبار فنية / انريكى اجلسيس غير مستعد للزواج

انريكى اجلسيس غير مستعد للزواج

ساره أحمد

انريكى اجلسيس غير مستعد للزواج او الانجاب اعترف مغني البوب الأسباني إنريكي إغليسياس انه على الرغم من علاقته المستمرة بلاعبة التنس الروسية أنا كورنيكوفا منذ 10 سنوات تقريباً إلا انه ما زال غير مستعد للزواج أو إنجاب الأطفال.
198967_119417201594047_1343950349_n
وصرح  انه ما زال غير جاهز لتأسيس عائلة أو الزواج، مشيراً إلى ان موقفه هذا قد يتغير في أي لحظة.

وأضاف “لا أشعر انني مستعد لإنجاب أطفال في الوقت الراهن ولكن من يدري، قد أبدّل رأيي بعد مرور 6 أشهر وتابع “أريد أن يكون عندي أولاد وإنما ليس في الوقت الراهن”.

لكن النجم البالغ من العمر 36 سنة أشار إلى ان نمط حياته الآن أصبح أكثر هدوءاً وهو حالياً يفضل البقاء في البيت على الحفلات.

وقال “أحب منزلي في ماليبو ومن الجميل أن يكون لدي وقت أمضيه هناك وأتابع مباريات كرة القدم أحياناً مع بعض الأصدقاء المقربين وأحياناً بمفردي”.

يشار إلى ان إغليسياس هو الابن الثالث للمغني خوليو إغليسياس

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

بالفيديو| معتز وسالم: فكرة تراك “قبر” الأولى على مستوى العالم العربي

حوار – كريم أحمد تصوير – أسماء نبيل   يستعد كل من النجوم الشباب معتز …