انتقي الماسكرا الملونة وفقا للون عينيك

  • صحة وجمال
  • الجمعة 14 نوفمبر 2014
  • 0 تعليق
  • 242 مشاهدة
  • 0 معجب

كتبت:هاجر فهمي

تعد الماسكرا من أدوات المكياج التي تظهر جمال العينين، وخاصة إذا كانت الماسكرا ملونة. فهي قادرة على تغيير اللوك الخاص بك تماما ولكن ذلك يتوقف على اختيارك للون الماسكرا ومدي تناسبها مع لون عينيك والماكياج الذي تضعينه. فكل لون عين يظهر جماله بدرجة معينة من ألوان الماسكرا. لا تقلقي فمهما كان لون عينيك ستجدين الدرجة المناسبة التي ستجعلك تتألقين بشكل مميز وتزيد عينيك سحرا وجاذبية.

العيون الخضراء

اختاري الماسكار الخضراء أو ذات اللون البنفسجي الداكن. هذه الألوان ستظهر جمال عينيك، خاصة إذا قمتي بوضع ظلال جفون باللون الرمادي أو جربتي  صيحة العيون الدخانية.

العيون السوداء (البني الداكن)

إن كنت من أصحاب العيون البنية الداكنة التي تقترب للسوداء، فاستخدمي ماسكرا باللون البني أو الكحلي. وبالتأكيد الماسكرا السوداء ستكون رائعة عليك.

العيون البنية

أما إن كانت عينيك بنية، فهنا يمكنك الاتجاه إلى الماسكرا باللون البنفسجي.

العيون العسلية

من أكثر الألوان التي تظهر جمالها هو اللون الأخضر لأنه يعزز اللمسات الخضراء الظاهرة في عينيك. ولكن عليك اختيار درجة اللون الأخضر التي تبرز جمال عينيك بشكل رائع. استعيني بظلال جفون باللون الفضي ليخلق تناغما رائعا.

العيون الزرقاء

ما رأيك في تجربة اللون الأزرق الفاتح لعيون أكثر جمالا مع وضع ظلال جفون برونزي؟ وإذا فكرت في استخدام الماسكرا باللون البنفسجي، ستكون النتائج رائعة.



 

 

وسوم البحث :

تعليقات facebook

شارك رأيك و أضف تعليق

التعليقات مغلقة.