الرئيسية / أخبار المحافظات / انتظام الحركة في مترو الأنفاق بعد إصلاح القطار المُتعطِل..

انتظام الحركة في مترو الأنفاق بعد إصلاح القطار المُتعطِل..

أحمد عمران

عادت حركة سير قطارات مترو أنفاق الخط الثاني إلى طبيعتها تدريجيها، بعد توقفها على خلفية تعطل في محطة «الشهداء»، صباح الإثنين، الأمر الذي أدى لزحام وتكدس شديدين في مختلف محطات اتجاه «شبرا- الجيزة».

وقال مصدر مسؤول بمحطة المظلات إن القطار تعطل في الساعة التاسعة إلا الربع بمحطة «الشهداء»، في اتجاه شبرا الخيمة، لافتا إلى أن «شركة صيانة المترو تتحمل مسؤولية العطل».

وأضاف أنه تم إصلاح العطل وبدأت حركة سير القطارات في الاتجاهين، إلا أن تكدس الركاب أحدث حالة من الارتباك، مشيرا إلى أن محطات المترو استجابت لرغبات الركاب بإعادة ثمن التذاكر.

وأعلنت الإذاعة الداخلية بمحطات المترو عن انتظام الرحلات، إلا أن الزحام الشديد دفع عددا من سائقي القطارات لعدم فتح أبواب القطارات في المحطات المزدحمة، لاسيما مع تكدس العربات بالركاب، مما زاد من حالة الزحام والارتباك.

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

بالصور.. شواطىء عروس البحر المتوسط تكتظ بالمواطنين احتفالاً بعيد شم النسيم

كتبت: سهى عبد الحميد شهدت محافظة الإسكندرية منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الأثنين، توافد …