أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار رياضية / انتخابات الأندية..مرتضى على مشارف كرسي الرئاسة..وطاهر يواصل التقدم

انتخابات الأندية..مرتضى على مشارف كرسي الرئاسة..وطاهر يواصل التقدم

يواصل أعضاء اللجان المشرفة على فرز بطاقات التصويت بانتخابات العديد من الأندية المصرية الكبرى التي أقيمت اليوم الجمعة، يواصلون عملهم دون صدور أي نتيجة رسمية باستثناء بعض المؤشرات الأولية.
ويأتي قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك على رأس الأندية التي تنتخب رئيسها اليوم والتي تحظى باهتمام بالغ سواء على مستوى أعضاء الجمعية العمومية أو حتى محبي الناديين من غير الأعضاء المقيدين بكشوف الناخبين.
ويرجع هذا الاهتمام الذي يبدو غير مسبوق نسبياً إلى الأسماء التي تتبارى على مقعد الرئاسة سواء داخل الزمالك أو الأهلي، كما أضفت الظروف المحيطة بكلا الناديين من تولي مجلس معين من قبل وزارة الرياضة بالنسبة للزمالك أو حبس رئيس الأهلي احتياطياً بقضايا فساد أضفت مزيد من الأهمية والسخونة.
مؤشرات انتخابات الأهلي
تشير العديد من التسريبات الصادرة من داخل لجان الفرز إلى تقدم ملحوظ للغاية لصالح قائمة محمود طاهر على قائمة ابراهيم المعلم الأمر الذي أسعد مناصري طاهر وعلى رأسهم المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق وخالد الدرندلي خالد مرتجي عضوي المجلس الحالي.
تلك المؤشرات التي تحيط بتقدم طاهر الكاسح على المعلم صدرت بعدما تم فرز أكثر من عشرون صندوق انتخابي حتى تلك اللحظة الآنية.
مؤشرات انتخابات الزمالك
على الجانب الآخر من النيل وتحديداً في ميت عقبة تأتي التسريبات حاملة اسم المحامي مرتضى منصور في قمة المرشحين لتولي الرئاسة بالزمالك ويأتي من بعده الدكتور كمال درويش رئيس النادي المعين والذي كان منصور يعمل معه كتفاً بكتف في مجلس درويش بفترته الرئاسية الثانية كرئيس ونائبه.
ويبدو أن الأمور ستزداد سخونة كلما خاضت لجان الانتخابات في فرز الصناديق خاصة أنه لا يوجد أي من المرشحين قد فاز بشكل نهائي.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …