الرئيسية / أخبار فنية / اميتاب باتشان يكشف اسرار حياته الفنيه فى” معكم منى الشاذلى”

اميتاب باتشان يكشف اسرار حياته الفنيه فى” معكم منى الشاذلى”

متابعة :محمد عطالله

تسجل الإعلامية منى الشاذلى حوارا مع النجم الهندى أميتاب باتشان صباح بعد غد الثلاثاء لعرضه فى السابعة مساء نفس اليوم من خلال برنامجها “معكم” على قناة cbc وذلك بعد نجاح فريق عمل البرنامج فى الحصول على موافقة أميتاب تشان على تسجيل حلقة خاصة يتحدث فيها عن بداياته الفنية، ونجاحه فى انتشار السينما الهندية فى العديد من دول العالم.

ويكشف أميتاب باتشان كواليس مشاركته فى مهرجان الهند على ضفاف النيل الذى تنظمه السفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية وأسباب عشقه لمصر والمصريين ويتحدث النجم الهندى خلال حواره مع “الشاذلى” عن عشقه للاستعراضات ودورها اللافت فى نجاح السينما الهندية ووصولها إلى قطاعات عريضة خصوصا فى الوطن العربى بداية من فترة التسعينيات من القرن الماضى وحتى الآن.

ويروى أميتاب باتشان لأول مرة أسرار دخوله عالم السياسة بداية من عام 1984 وحتى عام 1987 والأسباب التى دفعته للابتعاد عن المسرح السياسى بعد 3 سنوات، ويكشف سبب تلقيبه بـ”الضوء الذى لا يخبؤ” والعوامل التى ساهمت فى بزوغ نجمه فى بوليود. ويكشف تفاصيل علاقته بوالده الذى كان شاعرا معروفا فى الهند.

إضافة إلى رأيه فى مستوى الفن المصرى وعلاقته بالنجوم المصريين الذين شاركوا فى أفلام عالمية تجدر الإشارة إلى أن برنامج “معكم منى الشاذلى” هو البرنامج الوحيد الذى نجح فى تسجيل حلقة حصرية مع أميتاب تشان خلال زيارته القصيرة لمصر للمشاركة فى افتتاح مهرجان الهند على ضفاف النيل، ورغم أن البرنامج يذاع الخميس والجمعة أسبوعيا إلا أن إدارة سى بى سى قررت إذاعة حلقة أميتاب تشان بشكل استثنائى السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور| حضور جماهيري فى حفل مريم صالح بمكتبة الإسكندرية

كتب – معاذ عمرو تصوير – اسامه جمال أحييت مساء أمس الفنانه مريم صالح، حفلا …