الرئيسية / أخبار المحافظات / امن القليوبية يعيد طفلا مخطوفا لاسرته

امن القليوبية يعيد طفلا مخطوفا لاسرته

هاجر احمد

أمر هيثم أبوضيف رئيس نيابة قليوب بحبس 4 عاطلين أربعة أيام على ذمة التحقيق في واقعة اختطاف طفل بالقليوبية وطلب فدية 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد نجحت في إعادة طفل 6 سنوات لأسرته ، قام عاطلون باختطافه من أمام المنزل بقرية منطى بقليوب واحتجزوه داخل شقة شقيقة أحدهم.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من تاجر خرده بقيام مجهولين بخطف نجله الطفل عمار سيد البالغ من العمر 6 سنوات .

وتم تكليف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بسرعة كشف غموض الحادث وضبط المتهمين ، وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية إلى أن وراء الحادث 4 عاطلين تتبعوا خط سير الطفل وقاموا بخطفه من أمام منزله عن طريق توك توك ، ثم توجهوا بالطفل إلى الطريق الدائرى وقاموا بإخفائه داخل شقة شقيقة أحد المتهمين بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

وتم تسجيل المكالمات التليفونية للمتهمين وتحديد مكان دفع الفدية وقامت قوة كبيرة من رجال المباحث بمداهمة وكر المتهمين وتحرير الطفل المخطوف وضبطهم وهم خلف صالحين خلف ، ومحمد حمدان فاروق ، ومحمود سيد حمدالله ، والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا مخدرات ، وعبد الرحمن محمود على ،وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث تم إحالتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

انقطاع المياه 5 ساعات عن مدينه شربين بالدقهلية

كتبت-سارة سليمان أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، عن أنقطاع مياه الشرب، اليوم، لمدة 5 …