الرئيسية / تحقيقات / الوليد بن طلال يحث الهلاليين على تجاوز العين والوصول إلى النهائي الآسيوي

الوليد بن طلال يحث الهلاليين على تجاوز العين والوصول إلى النهائي الآسيوي

كتبت:هاجر فهمي

استقبل الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتبه ببرج المملكة، ظهر أمس؛ الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، ومدرب الفريق ريجيكامف، ومدير عام الفريق فهد المفرج، ونجوم الفريق الأول.
وحثّ الأمير الوليد، الذي يُعد من أبرز الداعمين لنادي الهلال في تاريخه، اللاعبين وطالبهم بتجاوز عقبة الإياب والوصول لنهائي دوري بطولة آسيا وتحقيق اللقب القاري السابع.
يذكر أن الأمير الوليد بن طلال كان قد ضاعف مكافأة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا من 20 ألف ريال إلى 40 ألف ريال في حال تجاوز الهلال منافسه العين في الإياب، علما بأن الهلال كسب لقاء الذهاب بـثلاثية نظيفة، وهذا الفوز الكبير سيعزز حظوظه لبلوغ المباراة النهائية وهو يواجه العين غدا الثلاثاء.
من جانب آخر، شهدت منافذ البيع إقبالا جماهيريا من قبل مشجعي الهلال، الذين توافدوا على مدينة العين بكثافة يوم أمس. وينتظر أن تتواجد اليوم أعداد كبيرة. وعلمت «الشرق الأوسط» أن عددا كبيرا من مشجعي الهلال استطاع أن يشتري تذاكر من حصة نادي العين خلاف حصة نادي الهلال البالغة 2600 باتفاق إدارتي الناديين، وذلك بسبب الإقبال الضعيف من مشجعي نادي العين على شراء تذاكر اللقاء.
وأكد مسؤول هلالي مرافق للبعثة – طلب عدم ذكر اسمه – في اتصال مع «الشرق الأوسط»، أنهم في إدارة نادي الهلال وفي حال وجدوا مساحات فارغة في مدرج الملعب بالجهة المخصصة لنادي العين مستضيف اللقاء، وفي حال نفاد الكمية المخصصة للهلال من تذاكر اللقاء؛ فإنهم سيطلبون رسميا من إدارة العين السماح بدخول جماهير الهلال أسوة بما حصل في لقاء الإياب أمام السد القطري في الدوحة. وفي ذات السياق، تكفل الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، عضو شرف نادي الهلال المتواجد في مدينة دبي الإماراتية، بعدد 1200 تذكرة للجماهير الهلالية بخلاف الحصة الرسمية المقررة لنادي الهلال من الاتحاد الآسيوي، والتي تقدر بنسبة 8 في المائة، كما تكفل بتوفير 10 حافلات لنقل الجماهير الهلالية من مركز دبي مول ومركز الإمارات مول إلى ملعب هزاع بن زايد الذي يحتضن المباراة المرتقبة.
من جانب آخر، يختتم الهلال تحضيراته للقاء الإياب أمام العين مساء اليوم بمرانه الأخير على ملعب هزاع بن زايد بعد أن تكون البعثة وصلت لمدينة العين، مساء أمس، وسيعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي الفريقين الروماني ريجيكامف مدرب الهلال والكرواتي زلاتكو مدرب العين، للحديث عن المواجهة المرتقبة من جانب العين، وسيعقبه الاجتماع الفني.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

جيل يعلم جيل

كتبت/هاجر فهمي حتى تبدع العقول المصرية فى وطنها ولا تسافر بحثا عن فرصة للتألق والابتكار …