الرئيسية / أخبار رياضية / الهوّة تتسع بين مورينيو وكاسياس

الهوّة تتسع بين مورينيو وكاسياس

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية لقطةً تُعبّر عن القطيعة الحالية بين مدرّب ريال مدريد جوزيه مورينيو والحارس إيكر كاسياس مشيرةً إلى أنها “صورة بألف تعليق”.

والتقطت كاميرات التصوير المدرّب البرتغالي يتحدّث مع بدلائه بغضب، ناتشو، وألفارو موراتا، وغونزالو هيغوايين، ورافائيل فران وفابيو كوينتراو، في ملعب “سان ماميس” قبل لحظات من مواجهة أثلتيك بلباو في المرحلة 31 من الدوري الإسباني.

وفي الطرف الآخر كان كاسياس يجلس وحيداً دون أدنى نظرة من مدرّبه، ما اعتبرته الصحيفة أنه يلخص الحال بين الـ”سبشل وان” وقائد منتخب إسبانيا.

وتلخّص هذه اللقطة – من وجهة نظر الصحيفة – برودة العلاقة بين مورينيو وكاسياس البعيدين عن بعضهما البعض أكثر من أيّ وقت مضى.

وذكرت الصحيفة أن مو وأثناء سير المباراة التي فاز بها ريال على بلباو بثلاثية نظيفة توجّه إلى اللاعبين الاحتياط طالباً منهم ارتداء قمصانهم لعدم إضاعة الوقت عند الحاجة إلى إجراء تغيير سريع.

وفي سياق متّصل ترى “ماركا” أن استجابة دييغو لوبيز لثقة مدرّبه في ظلّ غياب إيكر للإصابة أعطته سبباً كافياً ليكون أساسياً في تشكيلة الملكي، على حساب حارس “لاروخا”، الذي قد يتأثّر مقعده في المنتخب الوطني في حال استمر لوبيز حارساً أساسياً لمدريد.

ومشكلة كاسياس مع مورينيو لم تبدأ بعد شفاء الأول من إصابته في اليد، بل سبقت ذلك عندما أفرد جوزيه مهمة حراسة الفريق الملكي للحارس البديل أنطونيو أدان، بعد خلافات بدأت تطفو على السطح مع “القديس”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …