الرئيسية / أخبار رياضية / الهولندي آدم ماهر محور صراع بين سيتي وأرسنال

الهولندي آدم ماهر محور صراع بين سيتي وأرسنال

يبدو أنّ الهولندي آدم ماهر صانع ألعاب ألكمار الهولندي سيكون محور صراع محتدم في الميركاتو الصيفي القادم بين قطبي الـ”بريميرليغ” مانشستر سيتي وأرسنال، الراغبَين بشدّة في ضمّه.

ومن المتوقّع أن تصل القيمة المادية للدولي الهولندي اليافع ذي الأصول المغربية إلى 10 مليون جنيه إسترليني، كما أنّه مرشّح بقوّة لمغادرة النادي الهولندي مع نهاية الموسم الحالي بحسب ما أفادت به صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأكّد نفس المصدر أنّ المدير الرياضي لمان سيتي، الإسباني تيكسيكي بيغرستاين قام بمحادثة اللاعب في شأن إمكانية توقيعه مع الـ”سيتيزنس”، دون الإفصاح عن القرار النهائي لماهر.

ويسعى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لإتمام صفقة انتداب ماهر بأية طريقة لتعويض رحيل شبه مؤكّد للفرنسي سمير نصري عن صفوف “سيتي”.

ولن تكون مهمّة مانشيني هيّنة في جلب ماهر (19 ربيعاً)، حيث إنّ نظيره الفرنسي أرسين فينغر “المعروف بحنكته في اكتشاف المواهب” راغب هو الآخر في الاستفادة من خدمات اللاعب الذي برز على نحو ملفت في ساحة الكرة الهولندية مؤخراً (53 مباراة مع ألكمار سجّل فيها 10 أهداف)، ما جعل فينغر يعطي إدارته الضوء الأخضر للمحاربة “مادياً” من أجل “عيون ماهر”.

وتؤكّد أخبار أخرى أنّ نادي توتنهام هوتسبير قد يدخل على خط المنافسة أيضاً، ويبقى السؤال من سيحظى بالجوهرة الهولندية الجديدة؟

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

منتخب تونس ينفرد بصدارة المجموعة في تصفيات مونديال روسيا 2018

تمكن المنتخب التونسي منذ قليل من تحقيق الانتصار خلال مواجهته منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين …