الرئيسية / أخبار فنية / الهناجر يعيد عفاف شعيب للمسرح،ويظهر أول موهبة من عائلة توفيق الدقن

الهناجر يعيد عفاف شعيب للمسرح،ويظهر أول موهبة من عائلة توفيق الدقن

تستعد خشبة مسرح الهناجر للفنون لبدء بروفات العرض المسرحي “خطابات الرحيل”، الذي يخرجه المخرج أشرف فؤاد ويقوم بالتأليف الدكتور أحمد سخسوخ ، والمقرر عرضه قريباً بعد الإنتهاء من البروفات.

العرض المسرحي خطابات الرحيل تدور أحداثه حول حالة الإنقسام التي إنتابات الشعب المصري قبل ثورة30 يونيو ، ما بين مؤيد ومعارض للإخوان من خلال “جدة” كانت تعتقد أن هناك أمل في الإخوان وانهم يحملون الخير لمصر، ولكن تظهر حفيدتها التي تعارضها ، وتقوم بدفعها إلي النصيحة علي أنهم جماعة إرهابية ولكن الجدة لا تقبل منها الحديث عنهم بهذا الشكل .

وبعد ذلك تقرر الحفيدة الهجرة بعد هذا الخلاف، وتطالب جدتها بأنها لا تراسلها في أي خطابات بعد رحيلها، ولكن بعد ثورة 30 يونيو تكتشف الجدة أن الحفيدة كانت علي صواب ، وأنهم إستخدموا العنف مع المصريين، فتبدأ الجدة في كتابة خطابات تعتذر فيها لحفيدتها ، ولكن لا ترسلها إيماناً بما قالته لها لا ترسلي لي أي خطابات، وتحدث من هنا حوارات علي خشبة المسرح يري نهايتها الجمهور.

يقدم دور الحفيدة الممثلة الشابة منة توفيق الدقن، وهي حفيدة الفنان القدير الراحل توفيق الدقن ، وتعتبر هي أول موهبة من عائلة الراحل تظهر أمام الجمهور.

العرض المسرحي خطابات الرحيل من إنتاج مسرح الهناجر وبطولة الفنانة القديرة عفاف شعيب، وتمثيل وغناء منة توفيق الدقن، أشعار محمد الشاعر تأليف موسيقي د.طارق مهران، ديكور محمد جابر، إضاءة أبو بكر الشريف، مساعد إخراج محمد عبد المحسن، ورانيا حجاج و اسامة القاضى و مخرج منفذ احمد حمدى ومن تأليف الدكتور أحمد سخسوخ، وإخراج أشرف فؤاد.

عن hussein algendy

شاهد أيضاً

شيكابالا لـ صاحبة السعادة : بحب أتفرج على “محمد رمضان”

كتب / أحمدعبدالنبي عبر اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” عن حبه للفنان “محمد رمضان” مؤكداً …